اتحاد الحراش

العقم الهجومي يقلق سليماني

العقم الهجومي يقلق سليماني
  • القراءات: 518
❊و.توفيق ❊و.توفيق

تواصل تشكيلة فريق اتحاد الحراش التحضيرات اليومية بملعبها الرئيس "1 نوفمبر" بالمحمدية، تحسبا للقاء الهام الذي ينتظرها يوم السبت القادم بعنابة ضد الاتحاد المحلي، ضمن الأسبوع 12 من عمر الرابطة الثانية المحترفة لهذا الموسم.

ويتواجد لاعبو اتحاد الحراش في معنويات محبطة، خاصة عقب هزيمة الجولة الماضية أمام وداد تلمسان، وهو الأمر الذي صعب من مهمة الطاقم الفني للفريق في تجهيز عناصر التشكيلة قبل خوض المواجهة ضد اتحاد عنابة يوم السبت المقبل.

ويسعى الفريق للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية والإطاحة بالمنافس من أجل الابتعاد عن مربع الفرق المهددة بالسقوط، رغم أن المهمة لن تكون صعبة للصفراء أمام أبناء بونة، الذين يعانون الأمرّين في الدوري المحلي، ويصارعون جاهدين من أجل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب.

وبشأن التشكيلة المعنية بخوض مباراة الفريق القادمة، فإن المدرب سيد أحمد سليماني يفكر في إحداث تغييرات عليها؛ إذ يريد بعث نفَس جديد فيها، خاصة في الهجوم، الذي أضحى النقطة الأضعف في التشكيلة الحراشية بسبب معاناته من العقم، حيث يعجز مهاجمو اتحاد الحراش عن ترجمة الفرص التي تتاح لهم في كل لقاء، إلى أهداف حقيقية منذ فترة؛ الأمر الذي بات يشكل صداعا حقيقيا بالنسبة لمدرب الصفراء سليماني، الذي يريد إيجاد حل نهائي لهذا المشكل في أقرب وقت.