الضغط يزداد على الإدارة والطاقم الفني
مولودية بجاية
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

مولودية بجاية

الضغط يزداد على الإدارة والطاقم الفني

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، فريق مولودية بجاية بمباراة بدون جمهور، على خلفية الأحداث التي عرفها اللقاء الأخير بين «الموب» وسريع غليزان، حيث قام بعض الأنصار برمي المقذوفات واستعمال الألعاب النارية، وهو ما دوّنه الحكم في تقريره؛ حيث يُعد الإنذار الثالث للفريق.

وستواجه مولودية بجاية منافسها القادم أولمبي أرزيو على ملعب «الوحدة المغاربية» في غياب الجمهور، وهو ما لا يخدم أمور الفريق، الذي أضحى مطالَبا بتحقيق نتائج إيجابية، تسمح له بالابتعاد عن منطقة الخطر وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم الحالي.

وشرعت تشكيلة «الموب» بقيادة المدرب شريف حجار، في تحضير اللقاء القادم أمام مولودية العلمة أول أمس الإثنين؛ من خلال استئناف التدريبات على ملعب «الوحدة المغاربية»، حيث سيعمد المسؤول الأول عن العارضة الفنية إلى معالجة بعض النقائص التي وقف عليها، وإيجاد الوصفة اللازمة التي تسمح بالعودة بنتيجة إيجابية، علما أن الفريق يحتل حاليا المركز 14 في الترتيب العام برصيد 21 نقطة، مما يتطلب تضحيات كبيرة خلال المباريات المتبقية لتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.

وعبّرت إدارة الفريق البجاوي عن قلقها من الوضعية المالية التي حالت دون فسخ عقد المدرب السابق عبد الكريم لطرش، الذي يطالب بـ 200 مليون سنتيم، تمثل أجرتين شهريتين، فيما لم يتحصل المدرب الجديد شريف حجار، على الإجازة التي تسمح له بالجلوس على دكة البدلاء في المباريات الرسمية.

اتحاد أميزور ... حصد نقاط خارج القواعد لتحقيق البقاء

يراهن مدرب اتحاد أميزور نسيم دحوش، على حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية خاصة خارج القواعد؛ لضمان الجهوي الأول وتحقيق الهدف المسطر في بداية الموسم، حيث سمح الفوز الأخير داخل القواعد أمام وداد السحاولة بنتيجة (2 - 1)، بالابتعاد عن المنطقة الحمراء والحفاظ على كامل الحظوظ في تحقيق البقاء رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة بين مختلف الفرق التي تلعب على تفادي السقوط.

ويبدو أن المدرب نسيم دحوش منح ديناميكية جديدة للفريق خلال المرحلة الثانية من البطولة؛ من خلال التركيز على الجانب النفسي، وتحفيز اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، التي تسمح بحصد أكبر عدد من النقاط خاصة داخل القواعد، في وقت عبّر التقني البجاوي عن رغبته في تفادي عامل المفاجأة؛ من خلال المراهنة على حصد أكبر عدد من النقاط خارج القواعد لتفادي الحساب في نهاية الموسم. وفيما يحتل الاتحاد حاليا المركز 12 في الترتيب العام برصيد 24 نقطة قبل تسع جولات من نهاية البطولة، فإن المباريات المتبقية ستكون في غاية الأهمية والصعوبة؛ فالفريق مطالَب بحصد أكبر عدد من النقاط التي تسمح بالابتعاد نهائيا عن منطقة الخطر وتحقيق البقاء قبل نهاية الموسم.

 

إقرأ أيضا..

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا
30 مارس 2020
تسجيل 57 إصابة جديدة من بينها حالتا وفاة في الجزائر

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا

العدد 7067
30 مارس 2020

العدد 7067