"الصفراء" وشباب بلوزداد في الريادة و”الكناري” يسقط في ملعبه
  • القراءات: 611
و. توفيق و. توفيق

الرابطة الأولى "موبيليس" (الجولة الثالثة)

"الصفراء" وشباب بلوزداد في الريادة و”الكناري” يسقط في ملعبه

استكملت أول أمس، مواجهات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس”، حيث عرفت تفوق وفاق سطيف على منافسه شباب قسنطينة بهدفين لهدف، فيما انتهى الكلاسيكو بين شبيبة القبائل وضيفه اتحاد العاصمة بفوز الأخير بهدف يتيم.
وتمكن أشبال المدرب نور الدين ماضوي، مساء أول أمس، من تحقيق نتيجة جد مرضية أمام الضيف شباب قسنطينة، الذي أربك الدفاع السطايفي ولم يكن خصما سهل المنال على الإطلاق، حيث كان السبّاق لافتتاح باب التسجيل وزعزعة استقرار الوفاق الذي كان يلعب بقواعده وأمام جمهور غفير لم يتوقف عن التشجيع والمؤازرة حتى انقلبت موازين القوى.
وقلب وفاق سطيف الطاولة على ضيفه شباب قسنطينة بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب الثامن ماي، بعد أن كان الشباب متقدما بهدف أمضاه كوني في الدقيقة 18، لكن كوريبة عادل النتيجة ليضيف في الدقيقة 36 بعدها بن يطو هدف الفوز في الدقيقة 59.
من جانبه، تعادل مولودية وهران أمام مولودية بجاية بملعب أحمد زبانة بثلاثة أهداف لكل منهما، وأمضى أهداف الحمراوة كل من موسى في الدقيقة 10، ثم أعاد الكرة في الدقيقة الــ24، قبل أن يتمكن زميله العربي، من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة الــ61. أما أهداف المولودية البجاوية فوقّعها كل من بوكرية في الدقيقة 17 وندوي في الدقيقة 58 ويوسف معمر في الدقيقة 73.
وأحدث سريع غليزان المفاجأة بعدما عاد بفوز ثمين من الأربعاء على حساب الأمل المحلي بهدف دون رد، وهي النتيجة نفسها التي فاز بها اتحاد العاصمة على شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر، فيما فاز دفاع تاجنانت على اتحاد البليدة بهدفين لهدف.
ولم يتمكن مولودية الجزائر من الفوز على ضيفه شبيبة الساورة ليفترق الفريقان على التعادل السلبي بملعب عمر حمادي. تجدر الإشارة إلى أنه لعب مواجهتين يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث فاز شباب بلوزداد على جاره نصر حسين داي بثلاثية نظيفة، واتحاد الحراش على جمعية وهران، وهوما جعلهما في ريادة ترتيب دوري المحترفين.
العدد 7269
26 نوفمبر 2020

العدد 7269