بعد الفوز على اتحاد عنابة

الشلفاوة يستعدون الريادة

الشلفاوة يستعدون الريادة
  • القراءات: 710
❊ م.عبد الكريم ❊ م.عبد الكريم

تمكن فريق أولمبي الشلف من استعادة الريادة بعد فوزه الصعب وبنتيجة هدف دون مقابل على اتحاد عنابة، على أرضية ملعب محمد بومزراق في غياب الجوارح، وجاءت استعادة الشلفاوة للريادة، بعد هزيمة الرائد السابق مولودية العلمة بسكيكدة، أمام الفريق المحلي الذي قدم خدمة كبيرة للشلفاوة.

مواجهة أول أمس، لم ترق إلى المستوى المطلوب طيلة أطوارها، ليكتفي أصحاب الأرض بهدف وحيد أمضاه بن حملة في الد 79، عن طريق ركلة جزاء واحتج عليه كمال مواسة، لكنه كان كافيا وحافظ عليه أشبال المدرب سمير زاوي إلى غاية نهاية المقابلة، بفوز كان صعبا، لكن استعاد بفضله رفقاء بن قابلية الصدارة.

ينتظر الفريق الشلفي عمل كبير لمواصلة المشوار الذي سيزداد صعوبة خلال مرحلة العودة لعدة اعتبارات، منها الضغط الذي سيزداد على اللاعبين مع مرور الجولات، التسرع في بعض الأحيان والبحث عن الفوز، والتنافس الشديد من بعض الفرق التي تلعب الأدوار الأولى.

كل هذه المعطيات يدركها الطاقم الفني الشلفي ويحسب لها ألف حساب، وعليه الاستعداد التام لها من أجل تحقيق حلم الصعود، علما أن الفارق بينه وبين مولودية العلمة نقطتان فقط، في انتظار الجولات المتبقية وفرق أخرى بدأت تكشّر عن أنيابها ليصبح لها مكان مع أصحاب الريادة.

العودة إلى الصدارة بالنسبة لأولمبي الشلف مهم في هذه الظروف، خاصة في مواجهة فريق في حجم اتحاد عنابة من جهة، وغياب الجوارح من جهة أخرى، ليصبح الشلفاوة بعد هذه المباراة في الصدارة برصيد 33 نقطة، تاركا مولودية العلمة في مرتبة الوصافة بحصاد تجمد عند النقطة الـ30،  في انتظار المواجهات القادمة، حيث سيتنقل الفريق الشلفي إلى القبة لمواجهة الفريق المحلي رائد القبة.

م.عبد الكريم