الزرقاء تنتفض برباعية
ن. خيالي ن. خيالي

شبيبة تيارت 4 - اتحاد الكرمة 0

الزرقاء تنتفض برباعية

تمكن فريق شبيبة تيارت أو الزرقاء كما يفضّل الأنصار تسميتها من الانتفاضة بتسجيل رباعية بدون رد، ضد الضيف اتحاد الكرمة، لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة، حيث سيطر أشبال المدرب عبد الله مشري على مجريات المباراة ليتمكنوا من فتح مجال التسجيل في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق قلب الهجوم بعوش برأسية جميلة، مستغلا فتحة من العرض، للتتوالى سيطرة المحليين الذين تمكنوا من تعميق الفارق في الدقيقة 57 عن طريق عواد بعد تنفيذه لضربة جزاء شرعية.

 

هذا الهدف فتح المجال واسعا لعناصر المدرب مشري، الذي خلق العديد من الفرص أمام انهيار الخصم الذي استسلم ليتمكن الشاب مرسلي من تسجيل هدف ثالث بطريقة رائعة بعد مراوغته للمدافع والحارس ويسكن الكرة في شباك الخصم، لتتوالى الهجمات ويتمكن البديل عزاوي من صنف الأمل من تسجيل الهدف الرابع بطريقة رائعة، لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لأشبال مشري عبد الله مع تسجيل عودة الأنصار إلى المدرجات وكلهم أمل في تخطي الفريق لهذه المرحلة الصعبة، واللعب بكلّ قوة على احتلال إحدى المراكز الستة الأولى المؤهلة للصعود إلى القسم الثاني في صيغته الجديدة.

مسير سابق يجمّد الحساب

تلقى بيت شبيبة تيارت ضربة قاسية الأسبوع الماضي، بعد إقدام أحد المسيرين السابقين للفريق على تجميد الحساب البنكي للفريق بعد صدور حكم قضائي، لاسترداد أمواله التي يدينها للفريق. ورغم محاولات اللجنة المسيرة ورئيس البلدية لإيجاد صيغة مع المسير السابق قصد استرداد أمواله بالتقسيط إلا أنه رفض ذلك وقام بتقديم الحكم القضائي والشيك واقتطع المبلغ المالي الذي يفوق 480 مليون سنتيم.

وقد أثر هذا الإجراء على معنويات اللجنة المسيرة في ظل معاناة الفريق من مشاكل مالية عويصة لاسيما وهو مقبل على مرحلة العودة التي تعتبر في غاية الصعوبة.

إقرأ أيضا..

الرئيس تبون يتحادث مع ولي العهد السعودي
27 فيفري 2020
حل أمس بالرياض في زيارة دولة للمملكة

الرئيس تبون يتحادث مع ولي العهد السعودي

ديناميكية جديدة وآفاق واعدة لتعزيز التعاون
27 فيفري 2020
العلاقات الجزائرية ـ السعودية

ديناميكية جديدة وآفاق واعدة لتعزيز التعاون

العدد 7040
27 فيفري 2020

العدد 7040