الخضر في مهمة الاستدراك أمام فلسطين
❊و.توفيق ❊و.توفيق

كأس العرب لأقل من 20 سنة

الخضر في مهمة الاستدراك أمام فلسطين

سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، لقاء أمام نظيره الفلسطيني غدا الجمعة بملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة الدمام، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العرب للأمم للفئة الجارية بالسعودية إلى غاية 5 مارس القادم.

وكان الخضر انهزموا أمام نظرائهم المصريين بنتيجة (1- 4) أول أمس الثلاثاء على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة الدمام ضمن الجولة الأولى؛ حيث يسعى أشبال المدرب صابر بن سماعين لتعويض تلك الخسارة، والعودة إلى التنافس من أجل لقب الدورة، وحصد أول ثلاث نقاط لهم فيها.

ويختتم المنتخب الوطني الدور الأول من كأس العرب لأقل من 20 سنة في كرة القدم، بمواجهة البلد المنظم السعودية يوم الإثنين القادم.

وانطلقت هذه المنافسة التي بعثها الاتحاد العربي مجددا بعد غياب ثماني سنوات، يوم الإثنين الماضي، بإجراء أربعة لقاءات. ويتأهل الأول والثاني في كل مجموعة للدور ربع النهائي. ويشارك في هذه الدورة 16 منتخبا، موزعين على أربع مجموعات. وتجرى اللقاءات بثلاث مدن سعودية، هي الرياض والدمام والخُبر.

ويُلعب الدور نصف النهائي يوم الإثنين 2 مارس قبل ثلاثة أيام من اللقاء النهائي المبرمج على ملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة الدمام.

 

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151