" الحمراوة " يواصلون الزحف
  • القراءات: 306
سعيد.م سعيد.م

مولودية وهران 3- نادي بارادو 1

" الحمراوة " يواصلون الزحف

فك الفوز الذي حازت عليه مولودية وهران أول أمس على ملعبها، العقدة التي عانى منها الفريق لأكثر عقد من الزمن كلما التقى بغريمه نادي بارادو، بعد أن وُفق في ترجمة الفرص التي أتيحت له، غانما بذلك انتصاره الثالث على التوالي، وبالتالي تعزيز موقعه في كوكبة المقدمة؛ إذ أصبح رابعا مؤقتا في لائحة الترتيب، برصيد 27 نقطة.

أودعت مولودية وهران ثلاثة أهداف في مرمى غريمها نادي بارادو، من توقيع مصمودي في الد43، وقنينة في الدقيقتين 48 و69، مؤكدة على صحوتها الهجومية وأدائها الجيد حتى وإن أُجبرت في بعض فترات المباراة، على تقاسم حيازة الكرة، وتدويرها بشكل متقن، ونسج الهجمات الخطيرة مع نادي الأكاديمية، لكنها أصابت لما طوت مصير المباراة في الوقت الذي حدده وأراده طاقمها الفني، كما يؤكد على ذلك مدربها خير ماضوي؛ "بعد شوط أول وتقدمنا في النتيجة بهدف، طلبنا من لاعبينا قتل المباراة في ربع الساعة من المرحلة الثانية، وهو ما حصل مع سيطرة بالطول والعرض من فريقنا، توّجته الفرص الكثيرة المصنوعة، والأهداف المسجلة، والإغارات الهجومية المتتالية ذات المستوى العالي. لقد أثبت فريقنا قوّته أمام فريق صعب المراس". واستطرد مدرب "الحمراوة": "ظهور مولودية وهران بهذا الوجه الذي يحبه وينتظره منها أنصارها، لا يعني أنها وصلت إلى القمة، بل يتوجب علينا مواصلة العمل، مع أخذ كل مباراة بالجدية اللازمة بهذه المجموعة، وجهود اللاعبين".

الإدارة تطعن في طرد ملال

عكْس المدرب ماضوي الذي تحفّظ  في إبداء رأيه حول طرد لاعبه ملال في الد 74 بحجة التمويه داخل منطقة العمليات بعد حصوله على بطاقتين صفراوين رغم إقراره بأن ملال كان بإمكانه تفادي البطاقة الصفراء الأولى بعد تلاسنه مع الحكم ثوابتي، عبّرت إدارة الفريق عن استيائها من طرد ملال، الذي اعتبرته غير مستحق، في لقطة رأت أن لاعبها كان يستحق ضربة جزاء شرعية، مؤكدة أنها ستتقدم بطعن إلى الهيئة المختصة، كشأن زميله مصمودي في لقاء اتحاد العاصمة.

محياوي يرفض التفريط في بلومي "الصغير"

من جانب آخر، رفض رئيس الفريق الطيب محياوي طلب نادي نانت الفرنسي، تمكينه من تجريب موهبة الفريق محمد البشير بلومي لمدة شهر واحد على أمل انتدابه لاحقا. وأكد محياي أنه غير مستعد للتفريط في بلومي "الصغير" لنانت أو غيره من الأندية التي تطلب خدماته، قبل نهاية الموسم الجاري.