يوجدون في منطقة الخطر

"الحمراوة".. تعادلٌ بحجم الفوز

"الحمراوة".. تعادلٌ بحجم الفوز
يوسف بوزيدي مدرب مولودية وهران
  • القراءات: 542
سعيد. م سعيد. م

قال يوسف بوزيدي مدرب مولودية وهران، إن تعادل فريقه سلبا في خنشلة على حساب الاتحاد المحلي برسم الجولة 21 للبطولة الوطنية، مستحَق بالنظر إلى الرغبة الكبيرة لأشباله في الاستمرار في دينامكية النتائج الإيجابية المسجلة في جبهتي البطولة والكأس.

وواصل مدرب "الحمراوة " محللا: "كانت مقابلة صعبة. وفريقي كان في المستوى، خاصة في الدفاع، وضيق المساحات. وأغلق المنافذ أمام لاعبي خنشلة، خاصة بعد استمرار لعنة الإصابات في ملاحقة تشكيلتنا؛ حيث اضطررت، اليوم، لإحداث تغييرات بداعي الإصابة. والحقيقة أنني في أرق من هذا الجانب".

وأثنى بوزيدي على  أشباله، وعلى ما قال عنها استجابتهم لما يُملى عليهم من نصائح؛ " ما سهّل لي عملي اليوم بالمقابل، الانضباط التكتيكي؛ فأشبالي يبذلون جهودا مضنية، ويقدمون كل ما لديهم حتى في حال إصابة بعضهم. ويطبّقون التعليمات بحذافيرها فوق رقعة الملعب" .

وعدد المدرب السابق للعديد من الأندية الجزائرية كنصر حسين داي وشبيبة القبائل، الإيجابيات التي بدأت مولودية وهران في تحصيلها منذ قدومه؛ قال :"بدنيّا، بلغنا تحسنا ملحوظا؛ إذ أصبح الفريق حاضرا في الشوط الثاني لأي مباراة يلعبها وينهيها بقوة. وتقوَّى خط دفاعنا. وأصبحت مرمانا لا تتلقى أهدافا كما كانت في السابق؛ سواء داخل قواعدنا أو خارجها. ورفعنا رصيدنا من النقاط المحصل عليها بعيدا عن ملعبنا، فبلغنا إلى حد الآن 09 نقاط كاملة، ونفرض منطقنا بداخله".

وأنهى بوزيدي تصريحه عقب المباراة قائلا: " هذه النتيجة الإيجابية أردناها وحققناها حتى وإن كان الانتصار متاحا لنا؛ لقد كان إقلاعنا منذ مباراة الساورة. وأكدنا على ذلك في مقرة، وكل هذا مفيد لنا، خاصة من الجانب النفسي؛ لتحضير ما بقي لنا من مباريات في البطولة ".

من جانب آخر، لاتزال إدارة مولودية وهران تنتظر رد لجنة تنظيم كأس الجزائر من أجل تأخير مباراة الفريق أمام اتحاد بسكرة، والمقررة بملعب هذا الأخير برسم الدور ثمن النهائي من هذه المنافسة؛ حتى تضبط جيدا تحضيرات المجموعة الوهرانية لموقعة ملعب "18 فيفري العالية "، وكذا مخطط الرحلة إلى مدينة " الزيبان ".

كما عبّرت أسرة مولودية وهران عن استيائها الشديد من التصريحات الأخيرة لمسؤولي نادي بارادو، والاتهامات التي كالوها " للحمراوة" حول ما قال عنه المناجير العام لـ"الباك" لعبدي، تعرّض فريقه للضغط. وعدَّ الوهرانيون هذه الاتهامات باطلة. والقصد منها ـ حسبهم ـ تشويه صورة مولودية وهران، وتبرير هزيمتي بارادو أمامها في البطولة والكأس.