شايبي:

الحمد لله على الفوز وهذا ما طلبه منا محرز

الحمد لله على الفوز وهذا ما طلبه منا محرز
نجم المنتخب الوطني، فارس شايبي
ت. عمارة ت. عمارة

وصف نجم المنتخب الوطني، فارس شايبي، الفوز على منتخب موزمبيق على أرضه بنتيجة هدفين نظيفين، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، بالمهم جدّا في حسابات التأهل المونديالي. وأشار لاعب "الخضر" إلى أن ذلك كان الهدف الأوحد من تنقل "الخضر" إلى مابوتو، معترفا بالمناسبة بالصعوبات الكبيرة التي وجدها المنتخب الوطني في المباراة ومنها أرضية الملعب الصعبة.

قال شايبي، أمس، في تصريحات لمنصة "سبورت تيم" بعد نهاية لقاء الموزمبيق والجزائر، تعليقا على الفوز الثمين لأشبال بلماضي بهدفين دون رد (سجل الهدف الأول شايبي): ٣الحمد لله على هذا الفوز. المهمة كانت صعبة جدّا وواجهنا الكثير من المتاعب، ومنها أرضية الملعب التي لم تكن في حالة جيّدة وصعبت مهمتنا"، قبل أن يؤكد: "كان من المهم جدّا العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وحرص نجم أنتراخت فرانكفورت الألماني على إبراز النصيحة التي قدمها القائد رياض محرز للاعبين قبل مواجهة "الأفاعي السوداء"، وصرح بهذا الخصوص: لقد تحدث معنا القائد رياض (محرز) ليلة المباراة وطلب مني تقديم أداء كبير في لقاء الموزمبيق لأنّها تمثل حقيقة اللعب داخل أدغال إفريقيا، والتي لا نعرفها جيّدا حاليا٣، في إشارة إلى الوافدين الجدد على المنتخب الوطني، ومنهم شايبي وآيت نوري ولعروسي وغويري.