الحارس مبولحي يشرع في التدريبات مع الاتفاق السعودي
  • القراءات: 125
و.توفيق و.توفيق

سيكون مستعدا لتربص المنتخب الوطني المقبل

الحارس مبولحي يشرع في التدريبات مع الاتفاق السعودي

انظم الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي، للتدريبات الجماعية لفريقه الاتفاق السعودي يوم أول أمس الأحد، بعد خضوعه للبتروكول الصحي للقادمين من الخارج، حسبما كشفت عنه تقارير إعلامية. ميدانيا، استأنف الفريق تدريباته في نفس اليوم، على فترتين صباحية ومسائية، تحضيرا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

كانت تدريبات الفترة الصباحية قد أقيمت في إحدى الأندية الصحية بالدمام، تحت إشراف المدرب خالد العطوي، واشتملت على تمارين تقوية العضلات.

فيما تركزت التدريبات المسائية التي جرت على ملعب "عبد الله الدبل" بنادي "الاتفاق"، على الجانب التكتيكي، فبعد الإحماء، أدى لاعبو الفريق تمارين لياقية، قسم بعدها المدرب العطوي اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدد من التمارين التكتيكية. تجدر الإشارة إلى أن الحارس الأول للمنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي كان في عطلة طيلة الأيام الماضية، واستغلها من أجل العودة إلى مسقط رأسه في العاصمة الفرنسية باريس.

تأتي عودة مبولحي للتدريبات مع الاتفاق السعودي في الوقت المناسب، لأنها ستسمح له بالتواجد في أفضل جاهزية قبل التربص القادم للمنتخب الوطني، الذي سيشرع فيه بداية من

من 5 أكتوبر القادم وإلى غاية الـ13 من نفس الشهر بالنمسا، في إطار التحضير للاستحقاقات القادمة.

ستستأنف النخبة الوطنية التي توقفت منذ نوفمبر 2019 بسبب فيروس "كورونا"، مبارياتها في نوفمبر القادم، بمواجهة تنزانيا على مرتين في 12 نوفمبر داخل الديار، و17 من نفس الشهر، بالتنقل إلى تنزانيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي أجلت إلى 2022.

العدد 7269
26 نوفمبر 2020

العدد 7269