الجمعية العامة الانتخابية يوم 13 مارس
رئيس الاتحادية الوطنية للسباحة المنتهية عهدته محمد حكيم بوغادو
  • القراءات: 290
فروجة. ن فروجة. ن

اتحادية السباحة

الجمعية العامة الانتخابية يوم 13 مارس

تعقد الاتحادية الوطنية للسباحة جمعيتها العامة العادية لسنة 2020، السبت القادم على الساعة الثامنة صباحا (8:00 سا)بالمركز الدولي للصحافة التابع لديوان المركّب الأولمبي "محمد بوضياف"، بينما تعقد الجمعية العامة الانتخابية يوم 13 مارس القادم، حسبما أكد بيان الهيئة الفيدرالية للفرع، الذي تسلمت "المساء" نسخة منه.

سيتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية التي تأتي ختاما للعهدة الأولمبية 2017 ـ 2020، المصادقة على محضر الجمعية العامة لموسم 2019، ثم دراسة الحصيلتين الأدبية والمالية لموسم 2020، بالإضافة إلى قراءة تقرير محافظ الحسابات لنفس الموسم، تليها القراءة والمصادقة على مخطط العمل، ومشروع الميزانية لموسم 2021. وستشهد الجمعية العادية الأخيرة للعهدة المنتهية التي ستجري بالمركز الدولي للصحافة للمركّب الأولمبي "محمد بوضياف"، انطلاق التحضيرات للجمعية العامة الانتخابية للعهدة الأولمبية القادمة 2021 ـ 2024؛ من خلال انتخاب الأعضاء المشكّلين لكل من لجنة الترشيحات ولجنة الطعون واللجنة الداخلية لتسليم المهام.

وفي تصريح سابق، كشف رئيس الاتحادية الوطنية للسباحة المنتهية عهدته محمد حكيم بوغادو، عن نيته الترشح لنيل عهدة أولمبية ثانية على رأس الهيئة الفيدرالية. وقال: "نسعى لمواصلة برنامجنا لتطوير السباحة الوطنية الذي انطلقنا فيه في 2017، خاصة بعدما تعثرنا نسبيا في تجسيده بسبب جائحة كورونا، حيث حققنا منه حوالي 60 بالمائة فقط، ناهيك عن المحافظة على عامل الاستقرار، الذي يُعد أساسيا في التسيير الناجح. وسنكشف عن تفاصيل تكملة برنامجنا في الأيام القادمة".