الجزائر بلد كبير في كرة القدم
سيباستيان ميني (مدرب منتخب كينيا)
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

سيباستيان ميني (مدرب منتخب كينيا)

الجزائر بلد كبير في كرة القدم

أبدى الفرنسي سيباستيان ميني مدرب المنتخب الكيني، سعادته وفخره بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019، والوقوع مع منتخبات السنغال تنزانيا والمنتخب الوطني، مؤكدا أنه سيسعى رفقة منتخبه إلى اجتياز الدور الأول من المنافسة القارية.

صرح سيبستيان مايني لإذاعة فرنسا الدولية، بخصوص عملية القرعة التي جرت أمسية الجمعة الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة، ليس لدينا ما نخسره على الإطلاق، سنواجه منتخب السنغال الذي يعد الأفضل في قارة إفريقيا في ترتيب الفيفا للمنتخبات، إضافة إلى منتخب الجزائر الكبير في كرة القدم، والداربي أمام منتخب تنزانيا، ليضيف لذلك ستكون ثلاث مباريات رائعة، ستكون حفلة كرة قدم حقيقية، ومرة أخرى، أنا سعيد لأن فريقي يشارك في هذه الحفلة الكبيرة.

اختتم المشرف الأول على العارضة الفنية لمنتخب كينيا تصريحاته بالقول الآن يتعيّن علينا أن نعمل ونحضر جيدا لمحاولة تجاوز الدور الأول لكاس أمم إفريقيا 2019”.

بالنسبة لمنتخب كينيا الذي يحتل المرتبة 108 عالميا، حسب ترتيب الفيفا، ستكون هذه سادس مشاركة له في العرس القاري، بعد إنهاء حملة التصفيات في الصف الثاني للمجموعة السادسة برصيد (7 نقاط) خلف منتخب غانا (9 نقاط).

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا-2019، أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كل من السنغال، كينيا وتنزانيا.