التنازل عن 67 في المائة من الأسهم لـ "هيبروك"
مولودية وهران
❊م. سعيد ❊م. سعيد

مولودية وهران

التنازل عن 67 في المائة من الأسهم لـ "هيبروك"

وافق أغلب الأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية لمولودية وهران على التنازل بما قيمته 67 بالمائة على الأقل، من أسهمهم لفائدة الشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات "هيبروك"؛ حتى يتسنى لها تسلّم مقاليد الحكم في النادي، حسبما أعلن عنه أمس يوسف جباري، الرئيس السابق للمولودية وأكبر المساهمين.

ويُنتظر أن يُعقد اجتماع حاسم اليوم الخميس بين الأعضاء المساهمين في المولودية ومسؤولي شركة ‘’هيبروك’’، للفصل في آخر التفاصيل المتعلقة بشراء الشركة، التي تُعد أحد فروع ‘’سوناطراك’’لأغلبية أسهم الشركة التجارية للنادي الوهراني، وفق نفس المصدر.

وكثر الحديث بعد توقيع العقد حول صيغة الشراكة ونسبة الأسهم التي ستحصل عليها مؤسسة "هيبروك"، بدون أن يقف أي واحد من الحضور على حقيقة بعينها. وأُجل كلّ تأويل وتعليق حول هذا الموضوع إلى ما بعد اجتماع اليوم بين المساهمين وإطارات مؤسسة "هيبروك"، يتقدمهم مديرها العام بودية، الذي سيحمل معه بدون شك، الجديد حول صيغة الشراكة، بعد أن تكون لجنة "السبونسورينغ" فصلت في الأمر، كما صرح بذلك نائب المجمع بن مولاي نور الدين، الأحد الماضي على هامش مراسيم توقيع عقد الشراكة. لكن رغم ذلك، دار حديث قوي في أروقة "أفال" عما يخول لـ "هيبروك" بعد نيلها غالبية الأسهم، وتعيين مجلس إدارة جديد يتكون من أربعة إطارات من "هيبروك"، وثلاثة مساهمين ممن يمتلكون غالبية الأسهم في الشركة، وهم أحمد بلحاج المدعو "بابا"، ويوسف جباري والطيب محياوي، وهناك من ذهب إلى اقتراح تنازل المساهمين عن كافة أسهمهم؛ لتمكين الشركة من شراء النادي، وتسييره بطريقة جيدة، وبوجوه جديدة، كما دعا إلى ذلك أنصار الفريق في كل مسيراتهم ووقفاتهم الاحتجاجية السابقة.

رزنامة جهنمية في انتظار "الحمراوة"

من جانب آخر، يتدرب مولودية وهران بتعداد مكتمل بمن فيهم الجدد المنتدبون لتحضير الرزنامة الجهنمية التي تنتظر الفريق، حيث سيكون مجبرا على خوض أربع مواجهات في ظرف 10 أيام، بداية من يوم 18 جانفي القادم الذي سيتنقل فيه أشبال عمر بلعطوي لمواجهة مولودية بجاية على ملعبها، على أن يستقبلوا أربعة أيام بعد ذلك (22 جانفي) شبيبة الساورة في لقاء مؤجّل عن الجولة 16، وهو التأجيل الذي أخلط حسابات "الحمراوة"، الذين سيستقبلون ثلاثة أيام بعد ذلك (25 جانفي) اتحاد سيدي بلعباس، على أن يختموا شهر جانفي بلقاء الكأس الخاص بالدور ثمن النهائي، الذي ستجرى القرعة الخاصة به يوم الأحد القادم.

إغلاق قائمة المستقدَمين بفرانكو -جزائري

أما على صعيد التشكيلة، فقد تحدّث مصدر مقرب من الرئيس "بابا" عن اتّفاقه مع لاعب فرانكو - جزائري، سيحل اليوم بوهران، قصد توقيعه على عقد انضمامه للنادي الحمراوي بدون خضوعه للتجارب الفنية والبدنية، ليلتحق  بذلك بأربعة لاعبين سبقوه في لبس القميص الأحمر والأبيض، ويتعلق الأمر بمحمدي (ا.البليدة)، وفيفيان (اتحاد العاصمة) وعواج (ش. الساورة)، وبن عمارة (ا.الحراش).

إقرأ أيضا..

قايد صالح يحذّر من اختراق المسيرات..
20 جوان 2019
مؤكدا بأن الجزائر لن تعرف أزمات إذا ما تحررت من المفسدين

قايد صالح يحذّر من اختراق المسيرات..

إعادة النظر في قضية الطريق السيار
20 جوان 2019
المحكمة العليا

إعادة النظر في قضية الطريق السيار

إحالة ملف المتهمين مع طحكوت على المحكمة العليا
20 جوان 2019
منهم الوزير الأول السابق ووزراء وولاة

إحالة ملف المتهمين مع طحكوت على المحكمة العليا

العدد 6830
20 جوان 2019

العدد 6830