التسجيل الصوتي ليس مفبركا
و.توفيق و.توفيق

نسيم سعداوي يؤكد:

التسجيل الصوتي ليس مفبركا

مثل نسيم سعداوي، وكيل أعمال اللاعبين، صباح الخميس، أمام لجنة الانضباط، حيث تم الاستماع إلى أقواله بشأن قضية التسريب الصوتي المنسوب له ولحلفاية، حيث كانا بصدد التحضير لترتيب مباريات في كرة القدم.

وأكد سعداوي أن التسجيل المنسوب للمدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية، لم يكن مفبركا، مشيرا إلى أنه سيلجأ إلى العدالة لاستعادة حقه. وقال سعداوي في تصريح لوسائل الإعلام عقب الجلسة: "لقد وافقت على المثول أمام لجنة الانضباط كشاهد من باب الاحترافية فقط، وبعد أن تم ذكر اسمي واسم عائلتي من طرف المدير العام لوفاق سطيف".

وقال سعداوي لحظة مغادرته مقر الرابطة المحترفة لكرة القدم: "التسجيل الصوتي غير مفبرك، وأعتقد أن هناك خبرة فنية ستؤكد ذلك. لم أرد الرد على الحملة التي طالتني، سيما في شهر رمضان المبارك". وأضاف سعداوي: "التسجيل تم بحضور عدة أشخاص وهم جاهزون للإدلاء بشهادتهم. لم أقم بابتزاز أي شخص. هذه القضية ليست لها أي علاقة بلاعب الوفاق إسحاق بوصوف، وأمتلك وثيقة تسلمتها من نفس الفريق، تسمح لي بالتدخل في موضوع الانتقالات إلى الخارج". وأكد سعداوي أنه "بريء" في هذه القضية، مضيفا أنه مستعد للتعاون مع القضاء وهيئات كرة القدم للوصول إلى "إصلاح المحيط الكروي".

واتُّهم حلفاية بأنه طلب من المناجير سعداوي ترتيب مباريات وتفضيل فريقه وفاق سطيف، من أجل التتويج بلقب البطولة على حساب أندية أخرى. ودفعت هذه القضية وزارة الشباب والرياضة إلى رفع دعوى قضائية ضد مجهول، في الوقت الذي أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنها ستحقق في الموضوع، منددة بما وصفته بـ "التصرفات المشينة".

العدد 7152
09 جويلية 2020

العدد 7152