مولودية وهران

الاستنجاد بالسلطات لتجاوز أزمة النادي

الاستنجاد بالسلطات لتجاوز أزمة النادي
مولودية وهران
  • القراءات: 418

طالبت إدارة مولودية وهران بتدخل السلطات الولائية من أجل إيجاد حل للأزمة الإدارية التي يواجهها النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم، والناتجة عن "الخلافات غير المنتهية للمساهمين في الشركة الرياضية".

وتمر المولودية بفراغ إداري بعد انتهاء صلاحية التفويض الذي منحه أعضاء مجلس الإدارة للمدير العام سي الطاهر شريف الوزاني يوم 18 جوان المنصرم، من دون أن يجدد له هؤلاء الأعضاء تفويضهم. واعتبر المدير الرياضي بارودي بللو في هذا الصدد، أن هذه الوضعية تسببت في "تجميد كافة نشاطات الإدارة الحالية؛ ما استلزم استنجاد شريف الوزاني بالسلطات الولائية بعدما لم تلق نداءاته تجاه المساهمين آذانا صاغية". واستطرد نفس المسؤول أن السلطات الولائية وعدت بالتكفل بهذا الملف.

ومعلوم أن نادي عاصمة الغرب الجزائري يتواجد بدون رئيس منذ جوان 2019؛ أي منذ استقالة أحمد بلحاج؛ ما استدعى تعيين مدير عام ممثل في الدولي الأسبق شريف الوزاني، لتسيير شؤون الفريق.

وفضلا عن الضبابية التي تحوم حول مستقبل المدير العام، يتعين على الإدارة "الحمراوية" تسليم مديرية مراقبة التسيير والمالية التابعة للاتحاد الجزائري للعبة، ملف الحصول على إجازة النادي المحترف قبل 15 جويلية الجاري، وهو الملف الذي يتضمن 19 وثيقة لا يمكن توفيرها بدون التئام الجمعية العامة للمساهمين؛ ما جعل شريف الوزاني يدق ناقوس الخطر خلال ندوة صحفية عقدها الأسبوع المنصرم.