الإدارة تُقيل بوزيدي

مولودية بجاية

الإدارة تُقيل بوزيدي

أقدمت إدارة فريق مولودية بجاية، سهرة أوّل أمس السبت، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق الموب وأمل الأربعاء، على إقالة المدرب الرئيسي يوسف بوزيدي، بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، فالفوز على الرائد بنتيجة (2-1) لم يشفع للتقني العاصمي تفادي قرار الإقالة، خاصة وأنّ الرئيس أدرار لم يكن راضيا بالمردود الذي يقدّمه الفريق منذ انطلاق البطولة.

ورغم أنّ الطلاق تمّ بالتراضي بين الطرفين، إلاّ أنّ الأسباب التي جعلت الإدارة تقدم على هذا القرار هي العلاقة الباردة بين المدرب بوزيدي وبعض اللاعبين والمسيّرين، حيث أصبح التيار لا يمر وهو ما جعل الإدارة تتّخذ قرار الإقالة بعد نهاية المباراة التي جمعت أمل الأربعاء ومولودية بجاية.

وتمكّن رفاق القائد بولدياب من تحقيق فوز هام، أوّل أمس السبت، أمام أمل الأربعاء الذي سمح لهم بالتواجد على بعد ست نقاط على صاحب المقدّمة دفاع تاجنانت والبقاء في المقدمة من أجل السعي إلى تحقيق الهدف المسطّر، حيث صرح اللاعب قادري بخصوص هذا الانتصار قائلا لقد حقّقنا فوزا في غاية الأهمية أمام فريق منظّم وقويّ خلق العديد من الصعوبات إلاّ أنّ عزيمتنا ورغبتنا في تحقيق الفوز سمح لنا بانتزاع النقاط الثلاث التي ستحفزنا أكثر لبقية المشوار وتحسين مركزنا في الترتيب العام.

وشرعت إدارة مولودية بجاية في رحلة البحث عن المدرب الجديد، حيث أكّد الرئيس أكلي أدرار أنه سيتمّ اتّخاذ الوقت اللازم من أجل تحسين الاختيار وتعيين المدرب الذي سيسمح للفريق بتحقيق الهدف المسطر. الحسن حامة

 

 

إقرأ أيضا..

زيتوني يؤكد وفاء الجزائري لوطنه حيثما ارتحل..
19 أكتوير 2019
الشلف تحتضن الاحتفالات الرسمية المخلدة ليوم الهجرة

زيتوني يؤكد وفاء الجزائري لوطنه حيثما ارتحل..

دعوة أفراد الجالية لمواصلة نضال الشعب
19 أكتوير 2019
وزير الداخلية يبرز مآثر اليوم الوطني للهجرة ويؤكد:

دعوة أفراد الجالية لمواصلة نضال الشعب

العدد 6929
19 أكتوير 2019

العدد 6929