الإدارة تواصل تجديد عقود الركائز
أمير قراوي
  • القراءات: 107
و.توفيق و.توفيق

وفاق سطيف

الإدارة تواصل تجديد عقود الركائز

تواصل إدارة فريق وفاق سطيف عملية تجديد وتمديد عقود أبرز عناصرها خلال الفترة الحالية من الموسم؛ كخطوة من أجل الاحتفاظ بركائز الفريق، تحسبا للموسم الكروي المقبل. وجدد اللاعب قراوي عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، ليكون ثاني لاعب يقوم بذلك خلال هذا الأسبوع، بعد المهاجم حبيب بوقلمونة.

ومن جهته، اعترف أمير قراوي، نجم وفاق سطيف، بأن حبه للفريق دفعه إلى التنازل عن أمواله من أجل الاستمرار معه، قائلا في تصريح للصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "فخور بتجديد عقدي مع وفاق سطيف، الكل يعرف أنني أحب هذا الفريق منذ صغري. قبلت التنازل عن مستحقاتي المالية التي أدين بها منذ سنتين، كما وافقت على تخفيض راتبي من أجل البقاء". وأضاف: "تلقيت عروضا من 4 أندية، لكني كنت صريحا معهم، وأبلغتهم أنني سأقبل التفاوض معهم في حال عدم اتفاقي مع إدارة وفاق سطيف، التي كانت المفاوضات معها سهلة؛ إذ كانت هناك رغبة متبادلة من الطرفين"، مؤكدا أن وفاق سطيف سينافس على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل، وداعيا إلى التعاقد مع لاعبين بوسعهم مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه.

وعلى صعيد آخر، قامت إدارة نادي نسور الهضاب العليا، بتعيين بن جاب الله دراجي رئيسا مؤقتا للديركتوار خلفا لجابر زغلاش في ما يتعلق باستعدادات الوفاق للموسم الكروي الجديد. ومع العودة إلى التحضيرات المقررة بداية من 20 سبتمبر الجاري عقب قرار وزارة الشباب والرياضة، شرعت إدارة النسر الأسود بالتنسيق مع أعضاء الطاقم الفني، في تحديد موعد العودة إلى التدريبات الجماعية، والذي من المنتظر أن يكون قبل نهاية الشهر الجاري في انتظار التحاق المدرب التونسي نبيل الكوكي، حتى تتمكن الإدارة السطايفية من حسم قضية تمديد عقده مع الفريق بصفة نهائية، وضبط برنامج التحضيرات، وعدد التربصات التي سيجريها الوفاق خلال الفترة الحالية.

 

العدد 7215
24 سبتمبر 2020

العدد 7215