الإدارة تمدّد عقد أمادا لستة أشهر
  • القراءات: 204
و. توفيق و. توفيق

مولودية الجزائر

الإدارة تمدّد عقد أمادا لستة أشهر

أشارت مصادر عليمة بشؤون فريق مولودية الجزائر إلى أنّ إدارته قد حسمت نهائيا في مستقبل اللاعب الملغاشي إبراهيم أمادا، بعدما قرّرت تمديد عقده لستة أشهر أخرى، لتتواصل بذلك مغامرته مع الفريق.

وكان أمادا من بين المرشحين للرحيل من تشكيلة العميد خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، قبل أن يقرّر الطاقم الفني الذي يقوده برنارد كازوني الاحتفاظ بلاعب الوسط بالنظر لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الموسم القادم، ليتم تمديد عقده لستة أشهر أخرى، فلا يمكن لإدارة مولودية الجزائر أن تبقيه في صفوفها أكثر من هذه المدة بسبب قوانين الاتحادية الجزائرية لكر القدم، التي تمنع الاحتفاظ باللاعبين الأجانب إذا تعدى سنهم 28 عاما.

على صعيد آخر، تواصل الإدارة وعلى رأسها عمر غريب تحركاتها المتعلقة بعملية الانتدابات والاستقدامات قصد تدعيم التشكيلة ببعض اللاعبين المميزين تحسبا للموسم الجديد، فقد كثّفت الاتصالات مع عدد من العناصر في الفترة الأخيرة، من أجل الظفر بخدماتها وخطفها من الأندية التي تريد استقدامها في الميركاتو الصيفي القادم.

وبشأن التربص الإعدادي الذي سيجريه الفريق تحسبا لانطلاق الموسم القادم، تأكد رسميا أنّه سيكون على مرحلتين، الأولى في عين الدارهم بتونس، في حين المرحلة الثانية سيتم برمجتها في بولونيا، والتي ستتخللها بعض اللقاءات الودية هناك.

العدد 7212
21 سبتمبر 2020

العدد 7212