الإدارة تفشل في ضم رضواني ودراوي
اللاعبان دراوي رضواني
  • القراءات: 176
و.توفيق و.توفيق

شباب بلوزداد

الإدارة تفشل في ضم رضواني ودراوي

ابتعد اللاعبان دراوي رضواني عن تشكيلة نادي شباب بلوزداد، حيث كان يأمل مسؤولو النادي في ضمهما خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة.

أكدت مصادر عليمة بشؤون الفريق البلوزدادي، أن مسؤوليه لم يصلوا إلى أرضية اتفاق مع الثنائي رضواني ودراوي، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات معهما في وقت سابق، من أجل اقناعهما بالقدوم إلى الشباب وتقمص ألوانه، بداية من الموسم الكروي القادم، إلا أن ذلك لم يتم، لأن اللاعب دراوي قرر الالتحاق بمولودية الجزائر، ولم يبق سوى التوقيع الرسمي على العقد بترسيم الصفقة.

أما فيما يتعلق باللاعب رضواني، فكشفت مصادر عن أنه سيعود بنسبة كبيرة إلى فريقه السابق إتحاد العاصمة، بعدما اقتنع بمشروع المدير الرياضي الجديد عنتر يحيى.

من جهة أخرى، تفكر إدارة نادي شباب بلوزداد جديا، في إعارة اللاعب النيجيري بوبكر سومانا إلى أحد الأندية خلال الموسم الجديد، كونه لم يعد ضمن مخططات المدرب فرانك دوما، وعليه، فإن الإدارة تريد إعارته لكسب المزيد من الوقت واللعب مع ناد آخر.

أما عن قائمة المسرحين، فإن مصادرنا أشارت إلى أنها ستعرف قريبا، ولن تكون فيها مفاجآت، كونها ستشهد وجود أسماء العناصر التي لم تقدم الكثير خلال الموسم الكروي المنقضي، والتي لم تنجح في إقناع الطاقم الفني بمؤهلاتها.

العدد 7214
23 سبتمبر 2020

العدد 7214