الإدارة تريد لاعب بارادو بن خليفة
و. توفيق و. توفيق

مولودية الجزائر

الإدارة تريد لاعب بارادو بن خليفة

تسعى إدارة مولودية الجزائر جاهدة في الآونة الأخيرة، للظفر ببعض اللاعبين المميزين، حيث كشفت مصادر مطلعة بشؤون العميد، أنّ لاعب خط وسط بارادو طاهر بن خليفة بات من أهداف المدير العام عمر غريب ويريد انتدابه في فترة التحويلات الصيفية الجارية. وحسب نفس المصادر، فإنّ عمر غريب يريد ضمّ بن خليفة على شكل إعارة لموسم واحد، خاصة بعد الأداء الراقي الذي قدمه رفقة شبيبة القبائل في الموسم الماضي، حيث ربط اتصالاته بمسيري نادي بارادو، وعلى رأسهم زطشي؛ من أجل إقناعه بتسهيل مهمة تحويل اللاعب. ويُنتظر أن يكون بن خليفة جديد تشكيلة العميد في قادم الأيام.

وفي سياق متصل، أكّدت مصادر مقرّبة من بيت المولودية، أنّ اللاعب الفرانكو - جزائري رياض نوري، منتظر قدومه بالجزائر الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين؛ من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع المدير العام عمر غريب، الذي يريد هذا اللاعب ضمن تعداده في الموسم المقبل، بطلب من المدرب برنارد كازوني، الذي يرغب في ضمه إلى تشكيلته تحسبا للموسم الجديد.

وفي ما يتعلق بمهاجم دفاع تاجنانت بلال بن ساحة، فإنّ إدارة العميد ونظيرتها في الدفاع، اقتربتا من الاتفاق على الجانب المالي بخصوص عملية تحويل الأخير إلى مولودية الجزائر، واحتمال كبير أن يلتحق بن ساحة بمولودية الجزائر قبل نهاية الأسبوع الحالي. وفي ما يتعلق بمنصب حارس المرمى، فإنّ مسيّري العميد لم يفصلوا بعد في الحارس الجديد للفريق رغم الأسماء العديدة التي ربطوا اتصالاتهم بها، على غرار غايا مرباح من نصر حسين داي، وزغبة حارس الوفاق السطايفي الأسبق، وزماموش حارس اتحاد العاصمة، الذي أضحى الآن من أبرز المرشحين للانضمام للعميد والعودة إليه من جديد، خاصة بعد التحاق زغبة بأحد الفرق في الدوري السعودي، وعدم رغبة النصرية في التخلي عن حارسها غايا.

إقرأ أيضا..

الجالية الجزائرية بالخارج تشرع في التصويت
08 ديسمبر 2019
انتخابات 12 ديسمبر الجاري

الجالية الجزائرية بالخارج تشرع في التصويت

شرفي: أمانة الشعب في أعناقنا
08 ديسمبر 2019
دعا رؤساء المكاتب ومراكز التصويت لصيانة الأصوات

شرفي: أمانة الشعب في أعناقنا

مسيرات شعبية مساندة للجيش وداعية للانتخابات
08 ديسمبر 2019
شهدتها عدة ولايات أمس

مسيرات شعبية مساندة للجيش وداعية للانتخابات

العدد 6971
08 ديسمبر 2019

العدد 6971