الإدارة تريد تجديد عقد اللاعب سالمي
حسين سالمي
❊و.توفيق ❊و.توفيق

شباب بلوزداد

الإدارة تريد تجديد عقد اللاعب سالمي

أبدت إدارة فريق شباب بلوزداد رغبتها في تجديد عقد لاعبها حسين سالمي، وإقناعه بمواصلة المشوار رفقة النادي في المواسم أخرى.

وينتهي عقد اللاعب سالمي عقب إسدال الستار على الموسم الجاري، الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية في الرابطة الأولى المحترفة، التي تسعى جاهدة لخطفه من تشكيلة نادي العائلة.

وحسب مصادر مطلعة على شؤون إدارة النادي العاصمي، فإنها تسعى لحسم ملف اللاعب في الأيام القليلة المقبلة وطيه بصفة نهائية.

ويعتبر سالمي من أبرز العناصر في التشكيلة البلوزدادية، ويعول عليه الطاقم الفني وعلى رأسه المدرب فرانك دوما كثيرا، وهو ما سيدفع بالمسيرين في فريق شباب بلوزداد، إلى بذل جهدهم من أجل إقناعه بالبقاء في النادي، في حال ما إذا لم يصله عرض للاحتراف في الخارج.

وبخصوص تعزيز التشكيلة البلوزدادية في فترة الميركاتو الصيفي القادم، فإن الإدارة تنوي إجراء انتدابات في جل الخطوط، وهذا يعني في الدفاع والوسط والهجوم، سعيا منها لبناء فريق متكامل وقوي من كل الجوانب، لمواصلة التنافس على المراكز الأولى الموسم القادم، والتألق في المنافسة القارية.

وبخصوص تحضيرات اللاعبين خلال فترة توقف المنافسة حاليا بسبب تفشي وباء كورونا، فإن الطاقم الفني سيمنحهم برنامج استعداد آخر هذه الأيام، ليتدربوا وفقه في بيوتهم، ويعملوا على الحفاظ على لياقتهم البدنية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب بلوزداد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الرابطة المحترفة الأولى برصيد 40 نقطة.

العدد 7116
28 ماي 2020

العدد 7116