تشريعيات 12 جوان
الإدارة تحفز اللاعبين بمنحتي القبة والمسيلة
مولودية بجاية
  • القراءات: 374
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية

الإدارة تحفز اللاعبين بمنحتي القبة والمسيلة

تسعى إدارة فريق مولودية بجاية إلى توفير كل الظروف اللازمة، من أجل تمكين اللاعبين من مواصلة المشوار على نفس المنوال، وتحقيق نتائج إيجابية أخرى خلال الجولات القادمة، بتحفيزهم من الجانب المالي، حيث قامت أمس، بضخ منحتي تعادل القبة والفوز المحقق أمام وفاق المسيلة، تحسبا للمباراة القادمة أمام اتحاد الحراش، المقررة الخميس المقبل.

وهو ما من شأنه أن يكون عاملا إضافيا لتحقيق الأهداف المسطرة في نهاية مرحلة الذهاب. ويبدو أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ بداية الموسم الكروي الجديد، حالت دون تسوية مستحقات اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بضخ الأجور، حيث أن المسيرين بصدد الاقتراب من العديد من الشركات الخاصة، من أجل مساعدة الفريق ماليا، والعمل على تحقيق نتائج أخرى خلال الجولات القادمة. كما أن المشوار الإيجابي المحقق إلى حد الآن، سيدفع بالجهات المعنية، على غرار السلطات المحلية، إلى تقديم المساعدة اللازمة، لتمكين الفريق من تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا، والعمل على حصد أكبر عدد من النقاط خلال الجولات القادمة.

 


 

نادي فتيات أقبو لكرة القدم ... الفريق يسجل مشوارا دون خطأ

يواصل فريق نادي فتيات أقبو لكرة القدم المشوار الإيجابي، في إطار بطولة القسم الأول لموسم 2020-2021، حيث حققت اللاعبات أربع انتصارات بعد أربع جولات، وهو ما سمح لهن باحتلال المركز الأول في الترتيب العام برصيد 12 نقطة، بفضل التعداد الجيد الذي يملكه الفريق، والعمل الكبير الذي قام به الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد النور ميرة.

فالفوز الأخير المحقق أمام أتلتيك رياضي قالمة بنتيجة (7-0)، سمح للفريق بالتأكيد على المشوار الجيد الذي حققته شبلات نادي فتيات أقبو، وهو ما من شأنه أن يكون حافزا كبيرا لبقية المشوار، حيث اعتبر المدرب عبد النور ميرة أن المشوار المحقق إلى حد الآن، جاء بفضل العمل المنجز ،خلال فترة التحضيرات، والجهود الكبيرة التي بذلتها اللاعبات، والانضباط الكبير داخل المجموعة، والذي تعتبر شروطا هامة من أجل تحقيق النتائج المرجوة، رغم أن المشوار لا يزال طويلا.

من جهته، اعتبر رئيس الفريق عمر مرابط من جهته، أن المشوار الذي حققه فريقه إلى حد الآن بأربع انتصارات، بنفس عدد من المباريات، جاء بفضل العمل الكبير للطاقم الفني وانضباط اللاعبات، حيث أن الهدف هو مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خلال الجولات القادمة، وحصد أكبر عدد من النقاط التي تسمح بتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم، رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة الموجودة بين مختلف الأندية، وسيكون رفيقات علواش وسيلة على موعد خوض درابي أمام نادي فتيات بجاية، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من البطولة النسوية للقسم الأول.