مولودية الجزائر

الإدارة تتراجع عن فسخ عقد ميباراكو

الإدارة تتراجع عن فسخ عقد ميباراكو
  • القراءات: 627
و.توفيق و.توفيق

قرر نادي مولودية الجزائر التراجع عن فكرة الاستغناء، عن خدمات المدافع زيدان ميباراكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكانت مفاوضات تجديد العقد بين المولودية وميباراكو قد وصلت لطريق مسدود، بسبب إصرار اللاعب على الحصول على وثائق تسريحه، ورفضه كافة مقترحات تخفيض راتبه الشهري.

وأشارت مصادر  إلى أن إدارة المولودية تراجعت عن فكرة تسريح ميباراكو، بسبب إصرار المدرب نبيل نغيز على الاحتفاظ بخداماته، باعتباره ركيزة أساسية في الخط الخلفي، وأكدت المصادر، أن إدارة مولودية الجزائر اجتمعت باللاعب صاحب الـ31 عاما، وأقنعته بالمواصلة رفقة النادي في الموسم المقبل.

من جانب آخر، خضع لاعبو العميد إلى اختبارات الكشف عن فيروس كورونا، أمس الأربعاء، تحسبا للعودة إلى التدريبات الأسبوع المقبل، حسبما أوضحه نائب بطل الجزائر للموسم الفارط على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك ، وفيما يخص الاستقدامات، سجل النادي العاصمي وصول الحارس الدولي عبد القادر صالحي، الذي كان حرا من أي عقد، والذي وقع على ثلاث سنوات. وعلاوة على ابن مدينة الشلف، التحق بالنادي الأخضر والأحمر، كل من معاذ حداد من شبيبة سكيكدة، ووسط الميدان الإيفواري إيسلا داودي ديوماندي من وفاق سطيف، كما مدد صانع ألعاب مولودية الجزائر، عبد الرحمن بورديم، عقده لعامين آخرين.

وبهذا بات بورديم ثاني لاعب يجدد عقده مع المولودية، بعد زميله المدافع عبد الرحمن حشود، الذي سيبقى عامين آخرين مع نفس الفريق، على عكس المهاجم هشام نقاش والوسط الهجومي وليد درارجة، اللذين لم يطلب منهما التجديد، ليتنقلا إلى فريق مولودية وهران.

وافتتحت مرحلة التحويلات الصيفية رسميا يوم 5 أوت الفارط وتنتهي يوم 27 أكتوبر المقبل، أما تاريخ انطلاق الموسم الكروي 2020-2021 فسيكون يوم 20 نوفمبر القادم. وأنهى فريق مولودية الجزائر موسم 2019 /2020 الذي توقف بشكل كلي بسبب جائحة كورونا كوفيد 19”، في المركز الثاني ،حسب الترتيب العام الذي أعدته رابطة كرة القدم المحترفة، بالاعتماد على قاعدة معامل النقاط المحصل عليها في المقابلات الملعوبة.