الإدارة البجاوية تحفّز اللاعبين لتحقيق الفوز
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية الجزائر ـ مولودية بجاية

الإدارة البجاوية تحفّز اللاعبين لتحقيق الفوز

سيكون فريق مولودية بجاية على موعد خوض مباراة في غاية الأهمية سهرة اليوم بداية من العاشرة والنصف ليلا، عندما يواجه مولودية الجزائر في إطار الجولة 28 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق بوعزة، المطالَبين بتحقيق الفوز من أجل الخروج من الوضعية التي يتواجدون عليها والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق البقاء.

ويبدو أن الفوز الأخير المحقق أمام نادي بارادو السبت الماضي، جعل اللاعبين يستعيدون الثقة بالنفس؛ من أجل لعب كامل حظوظهم في تحقيق الهدف المسطر نهاية الموسم وإسعاد أنصارهم؛ حيث إن التشكيلة حضّرت في ظروف جيدة؛ من خلال تركيز الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي آلان ميشال، على الجانب النفسي. وطالب لاعبيه ببذل المجهودات اللازمة التي تسمح بتحقيق الفوز والحفاظ على كامل حظوظهم في تفادي السقوط، حيث إنّ الفوز في هذا اللقاء سيكون بأهمية بالغة، وقد يكون مفتاح البقاء بالنظر إلى المنافسة الشرسة بين مختلف الفرق التي تتذيل ترتيب الرابطة الأولى؛ حيث إن مولودية بجاية يحتل المركز برصيد 14 نقطة.

وعن هذا اللقاء قال المدرب الفرنسي آلان ميشال: نحن مقبلون على خوض مباراة في غاية الأهمية تُعتبر مصيرية، ومطالَبون بالفوز بها من أجل الخروج من المنطقة الحمراء والحفاظ على كامل حظوظنا في تحقيق البقاء، وهو ما يجعلنا مطالَبين بتفادي الخسارة من أجل البقاء في السباق والعمل على إسعاد أنصارنا في نهاية الموسم. وسيكون تعداد الموب منقوصا من خدمات اللاعبين قادري وقادوس بداعي العقوبة، في الوقت الذي سيعود بن شريف إلى التشكيلة.

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة مولودية بجاية تحفيز اللاعبين من خلال ضخ أجرة واحدة في أرصدة اللاعبين ومنحة الفوز أمام نادي بارادو، المقدرة بـ 20 مليون سنتيم.

منع قادري من التدرب

قرّرت إدارة فريق مولودية بجاية منع اللاعب مهدي قادري من التدرب إلى غابة مثوله أمام المجلس التأديبي للفريق بعد أن غاب عن الحصص التدريبية التي أجرتها التشكيلة على ملعب الوحدة المغاربية لأكثر من أسبوعين، لأسباب مجهولة، وهو ما أثار استياء المسيرين والطاقم الفني، خاصة أن الفريق مقبل على لعب مباريات في غاية الأهمية، تتطلب تجنيد الجهود من أجل تحقيق نتائج إيجابية وضمان البقاء في الرابطة الأولى.

ويُنتظر أن يتم تقديم قادري أمام المجلس التأديبي للفريق رفقة لاعبين آخرين خلال الأيام القادمة؛ من أجل مطالبتهم باستفسارات بخصوص غيابهم عن الحصص التدريبية.

وعلى صعيد آخر، شرعت تشكيلة الموب في التحضير للمباراة القادمة أمام مولودية الجزائر المقررة اليوم الخميس على ملعب 5 جويلية؛ من خلال تركيز الطاقم الفني على الجانب النفسي، حيث طالب لاعبيه بالتركيز على هذا اللقاء الذي يكتسي أهمية بالنسبة لرفاق الحارس طوال، المطالَبين بحصد النقاط الثلاث التي تمسح لهم بالخروج من الوضعية التي يتواجدون عليها في الترتيب العام والحفاظ على كامل حظوظهم في تحقيق البقاء. وانتقلت البعثة البجاوية أمس إلى العاصمة؛ من أجل ضمان التركيز بشكل كبير، على هذا اللقاء.

إقرأ أيضا..

توافد ضعيف على مراكز التصويت
13 ديسمبر 2019
الجزائر الوسطى

توافد ضعيف على مراكز التصويت

أنتخب من أجل الجزائر.. أنتخب من أجل الوطن
13 ديسمبر 2019
مواطنو بومرداس في الموعد:

أنتخب من أجل الجزائر.. أنتخب من أجل الوطن

العدد 6975
12 ديسمبر 2019

العدد 6975