الإخلاص في العمل مفتاح تحسن النتائج
منير زغدود، مدرب اتحاد العاصمة الجديد
  • القراءات: 277
و. توفيق و. توفيق

منير زغدود المدرب الجديد لاتحاد العاصمة:

الإخلاص في العمل مفتاح تحسن النتائج

أكد منير زغدود، مدرب اتحاد العاصمة الجديد، عن سعادته بالعودة للإشراف على العارضة الفنية من جديد، مشددا في الوقت ذاته، على ضرورة بذل المزيد من الجهد حتى يتجاوز الفريق المرحلة الصعبة التي يمر بها.

قال زغدود في تصريحات على الحساب الرسمي للاتحاد: "سعيد جدا بالعودة لتدريب اتحاد العاصمة، لقد التقيت بالإدارة وتحدثنا عن عودتي للإشراف على الطاقم الفني، والمفاوضات مرت بسرعة، وأضاف: أعلم أن الفريق مر بمرحلة صعبة للغاية، تحدثت مع اللاعبين واتفقنا على بذل المزيد من الجهد، من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة في المستقبل القريب". وواصل زغدود: "أتمنى أن نتحد جميعا من أجل مصلحة اتحاد العاصمة، نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكنه ليس مستحيلا، والإخلاص في العمل هو الذي يجعل نتائج الفريق تتحسن".

على صعيد منفصل، أعلنت إدارة اتحاد العاصمة، أول أمس الثلاثاء، انتهاء أزمة ملعب "عمر حمادي"، بعد اتفاق الملاك مع بلدية بولوغين. قال النادي العاصمي في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تعلم إدارة اتحاد العاصمة أنصارها، أن مشكلة إيجار ملعب عمر حمادي ببولوغين، قد تمت تسويتها منذ فترة"، مضيفا: "الاتفاقية الجديدة الموقعة من قبل بلدية بولوغين واتحاد العاصمة، والتي وافق عليها الوالي المنتدب لدائرة باب الوادي، سارية المفعول من 01 نوفمبر 2020 إلى غاية 31 ديسمبر 2021".