الأندية العاصمية تسيطر على نهائيات اليوم الأول
  • القراءات: 290
ف.ن ف.ن

بطولة الجزائر للجيدو في الفردي

الأندية العاصمية تسيطر على نهائيات اليوم الأول

سيطرت الأندية العاصمية على نهائيات اليوم الأول لبطولة الجزائر للجيدو في منافسات الفردي فئة أكابر، بافتكاكهم خمسة ألقاب، أول أمس الخميس، بقاعة حرشة حسان.

لدى السيدات، حافظت مصارعتا المجمع البترولي، مريم موسى (-52 كلغ) ويامينة حلاتة (-57 كلغ) على لقبهما كبطلتين للجزائر، بينما توجت هاجر مسرم من اتحاد الجزائر في (-48 كلغ).

اعتبرت مدربة المجمع البترولي سليمة سواكري، أن مصارعاتها أكدن مرة أخرى، على سيطرتهن على الجيدو النسوي الجزائري، رغم العودة القوية لمصارعات اتحاد الجزائر، وصرحت أيضا أنا جد راضية على النتائج المتحصل عليها خلال اليوم الأول من المسابقة.. أتمنى أن تكون عناصري في المستوى في بقية المنازلات.

عادت سواكري إلى نهائي أقل من 57 كلغ، بين يمينة حلاتة ونسرين بوجميل (شباب القصر)، وأشادت بالمشوار الذي قطعته مصارعتها حتى اللقاء النهائي، قائلة حلاتة فازت بكل منازلاتها بحركة إيبون.. في النهائي كان اللقاء قويا، لكن نجحت رغم ذلك في فرض حركة تقنية في الوقت النهائي وأهلها للتتويج.

عند الرجال، أحرز محمد رباحي من نادي شباب عين تموشنت (-60 كلغ) وبوبكر رباحي شباب الحراش، في فئة -66 كلغ، اللقبين الوطنيين، وصرح المصارع المتوج قائلا كان النزال قويا ونديا، غير أنني تمكنت من نيل الذهبية بفضل نصائح مدربي.

 

العدد 7217
27 سبتمبر 2020

العدد 7217