احتمال استقبال الوداد البيضاوي بملعب 20 أوت
إتحاد العاصمة
و.توفيق و.توفيق

إتحاد العاصمة

احتمال استقبال الوداد البيضاوي بملعب 20 أوت

كشفت مصادر مطلعة بشؤون فريق إتحاد العاصمة عن أنّه قد يخوض لقاءه ضد الوداد البيضاوي المغربي برسم الجولة الأولى لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا المقررة في الـ 30 نوفمبر الجاري، بملعب ”20 أوت بالعناصر.

وتتواجد إدارة نادي سوسطارة في حيرة بسبب غياب الملاعب، خاصة وأنّ ملعب الفريق الرئيسي عمر حمادي ببولوغين ليس مؤهلا قاريا، بالاضافة إلى قرار غلق ملعب 5 جويلية الأولمبي مؤخرا من أجل إعادة تهيئة أرضيته.

وأكّدت مصادرنا أنه، وأمام هذه المعطيات، سيكون أمام مسؤولي الاتحاد إما خوض القمة المغاربية ضد الضيف الوداد البيضاوي المغربي في ملعب 20 أوت بالعناصر، عوضا عن ملعب مصطفى تشاكر في البليدة، الذي كان مرشحا لاحتضان الداربي المغاربي بيد أن أرضيته تعرف إعادة تهيئة أيضا، كما أن خيار اللعب في ملعب ”20 أوت جاء لكونه الملعب الأقرب بالنسبة لأنصار الاتحاد. وتتواصل استعدادات أشبال المدرب بلال دزيري اليومية بملعبهم عمر حمادي ببولوغين، تحسبا للقائهم السبت القادم ضد اتحاد بسكرة بملعب الأخير، ضمن الأسبوع الـ11 من الرابطة الأولى المحترفة لهذا الموسم، وهي المواجهة التي سيرمي فيها رفقاء اللاعب كودري بكلّ ثقلهم من أجل العودة بالزاد كاملا لتعزيز رصيدهم من النقاط والتقدّم في سلم الترتيب العام لفرق البطولة.

و.توفيق

العدد 7118
31 ماي 2020

العدد 7118