إقصاء فليسي ونموشي في الدور الثاني

مونديال الملاكمة

إقصاء فليسي ونموشي في الدور الثاني

أقصي الملاكمان الجزائريان محمد فليسي (-52 كلغ) ويونس نموشي (75 كلغ)، في الدور الثاني لمونديال أيكاترنبورغ الروسية (9-21 سبتمبر)، عقب انهزامهما أول أمس (السبت)، أمام الكوبيين فييتا سوتو يوس فانتي ولوبيز كاردونا آرلان.

فليسي الذي سبق له الفوز على الكونغولي لانغا كابونج دودو (5-0) في الدور الأول،  انهزم بنتيجة (3-2) أمام الكوبي فييتا سوتو، بطل العالم للفئة سنة 2017 بهامبورغ الألمانية، أما يونس نموشي الفائز بمنازلته الأولى أمام السلوفيني فيلكو الجاز بالنقاط (5-0)، لم يتمكن هذه المرة من تجاوز عقبة الكوبي ولوبيز كاردونا، بطل أولمبي بريو دي جانيرو 2016.

بإقصاء فليسي ونموشي ورضا بن بعزيز (63 كلغ) يوم الخميس الماضي، على يد الأوزبكي أدو رابموف النور بنتيجة (5-0)، بقي أربعة ملاكمين جزائريين في المنافسة العالمية، ويتعلق الأمر بعبد الحفيظ بن شبلة (91 كلغ)، كرامو شمس الدين (69 كلغ)، بولودينات شعيب (91 كلغ) ومحمد حومري (81 كلغ) المتأهل يوم الثلاثاء الماضي للدور الـ16، عقب تغلبه على منافسه السعودي حمادة سلمان، بتوقيف من الحكم في الجولة الثانية.

يلاقي كرامو المعفى من الدور الأول يوم 16 سبتمبر الجاري، الفائز من المنازلة بين الأذربيجاني سوتومايور لورينزو والأسترالي ماليا جاسون. وفي نفس اليوم، يتحدى بولودينات الإيطالي كاربوتي ميركو.

تشارك الجزائر بسبعة ملاكمين في مونديال الملاكمة، الجاري بمدينة ايكاترتنبورغ، والذي يجمع 450 ملاكما يمثلون 87 بلدان.

 

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7122
04 جوان 2020

العدد 7122