إعانات السلطات المحلية لتسوية مستحقات اللاعبين
  • القراءات: 189
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية

إعانات السلطات المحلية لتسوية مستحقات اللاعبين

يُنتظر أن تقوم إدارة فريق مولودية بجاية خلال الأيام القادمة، بتسوية جزء من مستحقات اللاعبين قبل استئناف التدريبات والمنافسة الرسمية، حيث ستتدعم خزينة الفريق بإعانات السلطات المحلية على غرار بلدية بجاية. كما تعهّد مدير الشباب والرياضة عبد الكريم بوطمين بتخصيص إعانة للنادي الهاوي لمولودية بجاية في إطار صندوق ترقية الشباب، التي سيتم عرضها على المسؤولين الولائيين قبل المصادقة عليها. كما يُنتظر أن تدخل خزينة النادي خلال الأسابيع القادمة، وهو ما من شأنه أن يسمح للفريق بتسوية بعض المستحقات العالقة، خاصة أن اللاعبين يدينون بخمسة رواتب شهرية.

وأكد مدير الشباب والرياضة أن مساهمي الشركة الرياضة مطالبون بعقد جمعية عامة استثنائية في شهر جوان القادم، للتطرق لمستقبل الشركة الرياضية، في الوقت الذي علمت "المساء" أن المساهمين بصدد القيام ببعض الإجراءات اللازمة من أجل حل الشركة الرياضية، بعد أن قرر أغلب المساهمين الاستقالة بسبب الوضعية التي يتواجد عليها الفريق وتعرضهم للضغط من طرف مجموعة من الأنصار منذ الموسم الماضي.

ويبدو أن النادي الهاوي سيتولى تسيير أمور الفريق في حال تم حل الشركة الرياضية خلال موسمين في انتظار ما سيقرره المكتب الفيدرالي بخصوص التعديلات الخاصة بنظام المنافسة وتركيبة الرابطتين الأولى والثانية خلال الموسم القادم.

العدد 7212
21 سبتمبر 2020

العدد 7212