الوداد البيضاوي المغربي

إصابة 5 عناصر بكورونا

إصابة 5 عناصر بكورونا
  • القراءات: 411

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم أول أمس، عن إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد؛ ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه، مساء الجمعة، بفريق الجيش الملكي، إلى وقت لاحق.

وأكد الفريق أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، مشيرا إلى أن جميع المخالطين هم في العزل الصحي "بالدار البيضاء"، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه. وأعلن ذات المصدر أنه سيجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم. كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي "محمد بن جلون"، وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي، وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبون والإداريون والأطقم التقنية والإدارية.

من جهة أخرى، قررت الرابطة المغربية لكرة القدم المحترفة، تأجيل ثلاث مباريات مقررة برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، إلى موعد لاحق.

وذكر البيان الذى نشرته، أول أمس الجمعة، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأمر يتعلق بمباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة ونادي الجيش الملكي ونادي الوداد البيضاوي، ومباراة نادي الرجاء البيضاوي وسريع وادي زم. وأضاف المصدر ذاته، أن هذا القرار جاء "بناء على قرار السلطات المختصة، القاضي بوضع لاعبي أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والوداد البيضاوي وسريع وادي زم، تحت الحجر الصحي".