إسلام سليماني في موناكو الفرنسي
و.توفيق و.توفيق

إسلام سليماني في موناكو الفرنسي

أعلن موناكو تعاقده مع الجزائري إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ليصبح خامس صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشار فريق الإمارة الفرنسي في بيان رسمي، إلى أن مهاجم المنتخب الوطني انضم من ليستر سيتي على شكل إعارة لعام واحد، مرفقة بخيار الشراء مع نهاية الموسم.

وحل اللاعب الدولي الجزائري عشية أول أمس الثلاثاء بمدينة موناكو، واجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، قبل انتقاله إلى موناكو الذي عانى كثيراً في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي، وفي بداية الموسم الجديد بعد أن مني بهزيمتين بنتيجة 3- 0 على يد كل من ليون في المرحلة الافتتاحية، وميتز في الجولة الثانية.

ويُعتبر سليماني خامس صفقات نادي موناكو خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية، بعد كل من هنري أونيكورو وبنجامين ليكومت وجيلسون مارتينز ووسام بن يدر.

وأعير سليماني الموسم الماضي من ليستر سيتي لنادي فنربخشة التركي، حيث عجز عن فرض نفسه. وكان سليماني اكتشاف موسم 2013- 2014 مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، تحت إشراف ليوناردو جارديم مدرب موناكو الحالي.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي لنادي موناكو قال الدولي الجزائري: أنا سعيد للغاية بالالتحاق بنادي موناكو، وهو فريق كبير يهدف إلى التنافس من أجل الحصول على المراكز الأولى في البطولة والتأهل إلى المنافسات الأوروبية. سأقدم كل شيء لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه.

 

إقرأ أيضا..

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم
20 فيفري 2020
أجرى لقاءات صحفية مع وسائل إعلام وطنية وأجنبية

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم  بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية
20 فيفري 2020
القرار اتخذه رئيس الجمهورية تخليدا للذكرى الأولى للحراك

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية

العدد 7034
20 فيفري 2020

العدد 7034