إدارة وفاق سطيف تندد بالاتهامات
نادي وفاق سطيف
 ق. ر ق. ر

قضية التسجيل المسرب

إدارة وفاق سطيف تندد بالاتهامات

نددت إدارة نادي وفاق سطيف (الرابطة الأولى لكرة القدم)، أمس، بالاتهامات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تسريبات التسجيل الصوتي المنسوبة للمدير العام للشركة التجارية "بلاك إيغلز"، فهد حلفاية، المتهم بمحاولة ترتيب مباريات.

وأوضحت إدارة الوفاق في بيان صادر عنها وموجه لمختلف وسائل الإعلام استلمت أن النادي يتعرض خلال هذه الأيام لـ "حملة شرسة موجهة من أطراف حاقدة تسعى لضرب استقرار النادي

والسعي لتحطيمه محاولة استغلال قضية التسجيل الصوتي من خلال توسيع دائرة نشره وتهويل الأمور والضغط على مختلف الجهات المسؤولة لدفعها نحو تسليط عقوبات على النادي دون وجه حق".

وأضاف البيان أن هذه الأطراف "لم تهضم القفزة النوعية التي تميز بها الوفاق على جميع الأصعدة مستغلين هذه القضية لضرب استقرار النادي والتشكيك في نزاهته رغم أن المباريات الأخيرة كانت في معظمها متلفزة وجعلت الجميع يشيدون بالأداء الفني لأشبال المدرب نبيل الكوكي متناسين سمعة النادي التي لا تشوبها شبهة عبر تاريخه المرصع بالألقاب".

وقد استنكرت إدارة الوفاق في بيانها بشدة ما وصفته بـ«الحملة الشرسة" وأن "الوفاق لن يسكت عن حقه ويحمل كل من تجرأ عليه المسؤولية الكاملة في مواجهة الإجراءات التي ستتخذها الإدارة بما يوافق القانون".

العدد7148
05 جويلية 2020

العدد7148