أولمبي الشلف - نجم مقرة

أوّل امتحان صعب

أوّل امتحان صعب
أولمبي الشلف
  • القراءات: 650
❊م. عبد الكريم ❊م. عبد الكريم

ستكون التشكيلة الشلفية اليوم مع أول امتحان صعب في إطار الجولة الافتتاحية من البطولة المحترفة الأولى "موبيليس"، حينما تلعب خارج الديار وتواجه نجم مقرة، وهو تحدّ كبير ينتظر أشبال المدرب سمير زاوي في أول ظهور لهم في بطولة الكبار. ويبقى الهدف هو العودة بنتيجة مرضية أمام النجم بالنظر إلى التحضيرات التي قام بها الفريق سواء بالشلف أو بعين الدراهم التونسية، والتي تخللتها العديد من المواجهات الودية.

الظهور بوجه مقبول في دوري الأضواء بعد غياب دام 4 مواسم، سيشجع، بدون شك، رفقاء محمد بن قرينة على لعب المباراة بكلّ قوة، وإبراز قدراتهم ومؤهلاتهم من كل الجوانب، خاصة أنّ كثيرا ما تكون المباراة الأولى صعبة للجميع. والأكيد أنّ المدرب زاوي أعد العدة جيدا لدحر نجم مقرة والتأكيد على أن الشلفاوة بإمكانهم قول كلمتهم هذا الموسم رغم بعض التخوفات التي تطبع الانطلاقة مع كل موسم، وهي مهمة لن تكون سهلة لأصحاب اللونين الأبيض والأحمر، لكن سيسعون لتشريف الألوان الشلفية في أول ظهور في البطولة المحترفة الأولى "موبيليس".

هي انطلاقة وفقط، والجولة الأولى ستكون لجس النبض والتعارف ما بين الفرق، لكن مع مرور الجولات سيكون لكل الفرق رأي آخر، خاصة الطامحة للعب الأدوار الأولى؛ فهل سيكون أولمبي الشلف حاضرا من كل النواحي البدنية والفنية وحتى النفسية؟