أولمبي أرزيو يباري وديا سريع المحمدية
م. سعيد م. سعيد

بعد تأجيل مقابلته الحاسمة ضد شبيبة تيارت

أولمبي أرزيو يباري وديا سريع المحمدية

برمج الطاقم الفني لأولمبي أرزيو بقيادة المدرب الرئيس مرين الحاج اليوم، مباراة ودية تحضيرية ضد الجار سريع المحمدية، جاءت تعويضا عن المباراة الرسمية التي كان مقرّرا أن يلعبها الأولمبي اليوم ضدّ مضيفته شبيبة تيارت التي تنازعه على بطاقة الصعود، بعدما قرر مكتب رابطة الهواة تأجيل الجولة 25 من البطولة، إلى يوم السبت القادم (23 مارس).

ستكون الفرصة متاحة للمدرب مرين الحاج، للإبقاء على مجموعته في جو المنافسة، ولتجريب بعض اللاعبين الذين لزموا كرسي الاحتياط لفترة، علّه يجد البديل الفعّال في حال ما صادف أعطابا ودخل في ورطة الغيابات إن حدثت، خاصة مع تصريحات عن احتمال إحداث تغييرات على التشكيلة الرزيوية، والاتكال عن عناصر قد تفرض نفسها في هذه الودية، وتكسب النجاعة الضرورية لأهمية الرهان القادم ضد شبيبة تيارت.

وسيسعى الطاقم الفني بدون شك من خلال هذه الودية، إلى مواصلة وضع كل ممهدات النجاح منذ ظفر الأولمبي بنقطة إضافية عن غريمته شبيبة تيارت في الجولة الماضية، حينما غنم تعادلا بحجم الانتصار من ميدان اتحاد حجوط، في وقت سقطت ”الزرقا” بشكل مفاجئ في ميدان شباب بن باديس بهدفين نظيفين، ومن ثم عليه أن يقف عند دقائق مجموعته قبل ملاقاة الحسم السبت القادم على ملعب ”قايد احمد” بتيارت، التي قال عنها مرين: ”هي مباراة هامة جدا بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، وسبق لهما أن تقابلا في لقاء الذهاب، وأتمنى أن تكون عرسا حقيقيا، وينبغي علينا الاهتمام بكسب الجاهزية اللازمة لهذا اللقاء المصيري قبل كل شيء، وهو ما عملنا عليه الأسبوع الماضي، وسنستمر في ذلك”.وعاد مرين للخرجة السابقة للأولمبي في حجوط، ليقول عنها: ”لقد تمنينا الفوز في حجوط حتى نقوي من حظوظنا في الصعود، لكن رغم ذلك فّإن النقطة التي انتزعناها هامة جدا. الآن مصيرنا بين أيدينا، وعلينا التصرف بمسؤولية كبيرة وبجدية إلى أقصى حد في مباراتنا شبيبة تيارت، فالنجاح فيها يعني بلوغ نسبة كبيرة من حظوظ الصعود، فما علينا سوى التحضير الجيد لها”.

وكان الطاقم استغل شغور عيادة الفريق ليبرمج كمباراة تطبيقية أول أمس، قسم فيها التعداد إلى مجموعتين، حتى يقف على الأخطاء الفرية والجماعية، ومن ثم تصحيحها، ويقيس مدى استعداد أشباله لما هو آت، ليكون التعداد ارتاح أمس من أجل التقاط الأنفاس قبل أن يعود للعمل الجدي اليوم.

الإدارة تستنجد بالوالي

من جانبها، وجهت الإدارة برئاسة قرين عبد القادر نداء استغاثة إلى والي وهران، قصد تقديم إعانة مالية عاجلة لمصلحة خزينة الفريق، لاسيما أن الأولمبي ينافس من أجل الصعود، ويحتاج إلى تحفيزات كبيرة حتى يحقق هذا الهدف.

وعاود قرين التأكيد على أن إدارته تمر بأزمة مالية خانقة، جراء تأخر الإعانات التي يستفيد منها النادي والتي عجز جيبه الخاص عن فكها لوحده، حسب تعبير قرين.

إقرأ أيضا..

الأرندي يتجه نحو انتخاب خليفة أويحيى
26 جوان 2019
دورة استثنائية لمجلسه الوطني يوم 6 جويلية

الأرندي يتجه نحو انتخاب خليفة أويحيى

تعزيز أسطول «الجزائرية» بـ6 طائرات جديدة
26 جوان 2019
كورابة يؤكد تطور نشاط الملاحة الجوية بـ80 بالمائة

تعزيز أسطول «الجزائرية» بـ6 طائرات جديدة

التمسك بالتغيير والحفاظ على الوحدة الوطنية
26 جوان 2019
مسيرات الطلبة عبر الوطن

التمسك بالتغيير والحفاظ على الوحدة الوطنية

العدد 6835
26 جوان 2019

العدد 6835