تشريعيات 12 جوان
أبحث دائما عن الفوز وسعيد بسلسلة 26 مقابلة بدون خسارة
  • القراءات: 281
و. توفيق و. توفيق

جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني:

أبحث دائما عن الفوز وسعيد بسلسلة 26 مقابلة بدون خسارة

عبّر الناخب الوطني جمال بلماضي، عن سعادته بسلسلة 26 مقابلة بدون خسارة للخضر، بعد الفوز المحقق على مالي بنتيجة 1-0 وديا أول أمس، في إطار التحضير للدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة بقطر 2022.

قال بلماضي خلال الندوة الصحفية عقب المباراة: ‘’بصراحة، كنا نستحق الفوز؛ فريق مالي تحصّل على فرصة واحدة للتهديف رغم الضغط. الأمر لم يكن سهلا لزروقي وبوداوي من أجل العودة إلى الوراء. كنا مجبرين على تغيير بعض الأمور خلال الشوطين. وفي الشوط الثاني أجرينا تغييرات تكتيكية”.

وأعرب بلماضي عن سعادته ببلوغ الخضر حاجز 26 مباراة من دون هزيمة؛ “أنا سعيد بسلسلة 26 مقابلة بدون خسارة. والكثير من الأمور تنتظرنا إن شاء الله إذا حافظنا على هذه الوتيرة. أنا أبحث دائما عن الفوز”، ليضيف: “في اللقاء الأول أمام موريتانيا رأينا بعض الأسماء الجديدة، التي أكدت لنا أنه يمكن الاعتماد عليها. أما أمام مالي فقد تمكنا من إيجاد الحلول اللازمة للمشاكل التي قابلتنا. أنا سعيد بمباراة مالي، وهذا يُعد دافعا إيجابيا. فريقنا يمكنه أن يحقق الكثير إذا واصل العمل”.

وتطرق مدرب الخضر للحالة الصحية للاعين أوناس وعطال؛ حيث أكد قائلا: “في ما يتعلق بإصابة آدم وناس على مستوى الرأس، فالكل كان خائفا، ولكن لا شيء يدعو للقلق. أتمنى أن يشفى سريعا ويعود من جديد. أما عطال الذي غاب عن اللقاء، فقد شعر بآلام بعد مباراة موريتانيا الأولى، ولكنه تدرب بشكل جيد. ومن المتوقع أن يحضر مباراة تونس”.

وفي ما يتعلق بمباراة تونس المقررة يوم الجمعة القادم، أوضح  بلماضي أنه يعرف جيدا هذا الفريق، الذي يملك خبرة كبيرة بوجود لاعبين يدركون طريقة خوض المباريات القارية’’.