جمعية عين مليلة

آيت جودي يغيّر العمل وهريات يعاقب

آيت جودي يغيّر العمل وهريات يعاقب
المدرب عز الدين آيت جودي
  • القراءات: 587
❊خالد.ح ❊خالد.ح

تواصل تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها للمواجهة المقبلة في الرابطة المحترفة الأولى التي يركز فيها الطاقم الفني بقيادة المدرب عز الدين آيت جودي، على الجانبين البدني والفني، مع العمل على تجريب طريقة اللعب التي يريد الاعتماد عليها، والتي ستكون مغايرة تماما عن الأولى التي كانت في جولة الافتتاح أمام مولودية الجزائر.

وأكد الرجل الأول في النادي الرئيس شداد بن صيد، أن الخيارات الفنية للمدرب عز الدين آيت جودي غير قابلة للمناقشة والاعتراض؛ في إشارة إلى عدم رضاه عن التصرف الذي قام به متوسط الميدان هريات، الذي احتج بقوة على عدم إشراكه في مباراة جولة الافتتاح أمام مولودية الجزائر، إلى درجة أغضبت المدرب الذي قرر إحالته على المجلس التأديبي، حيث قال في هذا الإطار: "هريات قام بتصرف غير مقبول من خلال الاعتراض على قرار عدم إشراكه، ولذلك سيحال على المجلس التأديبي. ومن جهتنا كإدارة، سنفصل في العقوبة التي سنفرضها عليه، على أن يكون عبرة لبقية زملائه، خاصة أن خيارات المدرب يجب أن تحترم مهما كانت، لأنه المسؤول الأول عن الجانب الفني، وهو الأدرى بمصلحة الفريق، خاصة مع بداية الموسم".

أما بالنسبة للنتيجة الإيجابية التي تم العودة بها من العاصمة أمام المولودية المحلية برسم جولة الافتتاح، فقد بدا شداد بن صيد سعيدا للغاية بخطف نقطة من نجوم المولودية، التي أنفق مسؤولوها أموالا معتبرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بهدف تشكيل فريق قادر على حصد كافة الألقاب؛ قال: "كنا مميزين في مباراتنا الأولى وأحرجنا المولودية بنجومها، وكنا قادرين على العودة بكامل الزاد لو أحسنا استغلال الفرص التي أتيحت لنا، غير أننا راضون جدا عما حققناه، مما سيكون بمثابة دفع معنوي كبير تحسبا لباقي المشوار. لقد عملنا على تشكيل فريق تنافسي، وثقتنا كبيرة في مقدرة هذا التعداد على رفع التحدي هذا الموسم".