رئيس الجمهورية يستقبل عمدة مدينة مرسيليا

رئيس الجمهورية يستقبل عمدة مدينة مرسيليا
رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون-عمدة مدينة مرسيليا السيد بينوا بايان
  • القراءات: 970
ي . م ي . م

استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، عمدة مدينة مرسيليا السيد بينوا بايان، حسبما أروده بيان لرئاسة الجمهورية. وحضر اللقاء، حسب نفس المصدر، مدير ديوان رئاسة الجمهورية، السيد بوعلام بوعلام، ووالي الجزائر العاصمة السيد محمد عبد النور رابحي.

وفي تصريح صحفي عقب الاستقبال، أعرب عمدة مدينة مرسيليا عن اعتزازه لدعوته لزيارة الجزائر وعاصمتها، مشيرا إلى أن  اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية كان حميميا، حيث أثنى على إلمام السيد الرئيس بالتاريخ وكل تفاصيله، قائلا في هذا الصدد إن الرئيس تبون الذي يؤمن بالمستقبل هو رجل فخور.. وهو يحمل رؤية رائعة بالنسبة لبلده الجزائر".

وأضاف السيد بايان أنه تطرق مع رئيس الجمهورية خلال اللقاء إلى الأحداث والمستجدات الحاصلة في العالم، وكذا إلى حيثيات زيارته للجزائر والتي اعتبرها  "جد مهمة" بالنسبة له، لافتا إلى أنه اختار أن تكون الجزائر أول وجهة له خلال عهدته كعمدة لمدينة مرسيليا.

وأوضح المسؤول الفرنسي أنه التقى  خلال هذه الزيارة مع شباب الجزائر الذي قال أنه بأنه "شباب ناجح ومبدع ويحب رفع التحدي.. وقد تعلمنا معهم الكثير"، مضيفا بقوله "لقد تعرفنا على أشخاص مميزين ويحبون وطنهم ويؤمنون بالتطور الاقتصادي للجزائر وهي فرصة لي لحث أرباب الاعمال من البلدين للتقارب أكثر".