المدير العام للأمن الوطني يقوم بزيارة تفقدية لمصالحه العملياتية
  • القراءات: 146
 س.ي س.ي

ألعاب متوسطية وهران-2022

المدير العام للأمن الوطني يقوم بزيارة تفقدية لمصالحه العملياتية

قام المدير العام للأمن الوطني، فريد بن شيخ، أول أمس، بزيارة تفقدية لمصالحه العملياتية على مستوى ولاية وهران، للوقوف على استعداد عناصر الأمن الوطني عشية انطلاق الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن السيد بن شيخ، حث خلال هذه الزيارة الفرق والتشكيلات العملياتية على تأدية المهام المنوطة بالجهاز الامني على أحسن وجه، بما يضمن خدمة عمومية ترتقي بمستوى الجزائر على الصعيد الدولي.

وفي هذا الشأن أسدى المدير العام للأمن الوطني تعليمات وتوجيهات، بضرورة ضمان المرافقة الشرطية الفعالة لهذا الحدث الهام.              

..ويقف على جاهزية مصالح الشرطة لموسم الاصطياف بمستغانم

كما قام المدير العام للأمن الوطني، فريد بن شيخ، أمس الأربعاء، بزيارة عمل إلى أمن ولاية مستغانم، للوقوف على سير وجاهزية المصالح العملياتية للشرطة بالولاية تزامنا مع انطلاق موسم الاصطياف، حسبما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وجاء في البيان "مواصلة لسلسلة اللقاءات التوجيهية لفائدة قوات الشرطة، قام أمس الأربعاء، المدير العام للأمن الوطني، السيد فريد بن شيخ، بزيارة عمل إلى أمن ولاية مستغانم، وقف خلالها على سير وجاهزية المصالح العملياتية للشرطة بالولاية، بمناسبة انطلاق موسم الاصطياف الذي يتزامن واحتضان الجزائر لفعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران".

وأضاف ذات المصدر أن السيد بن شيخ "أشرف خلال هذه الزيارة على لقاء توجيهي لفائدة أفراد الشرطة بمختلف الرتب التابعين لأمن ولاية مستغانم، أين حثهم على مضاعفة الجهود في الميدان وتقديم خدمة ترقى لتطلعات المواطنين والوافدين من السياح على الولاية في جو من الأمن والطمأنينة".