90 دقيقة تفصل "نادي لعقيبة" عن دور المجموعات
❊و.توفيق ❊و.توفيق

شباب بلوزداد - أسيك ميموزا

90 دقيقة تفصل "نادي لعقيبة" عن دور المجموعات

يتواجد فريق شباب بلوزداد على بعد 90 دقيقة فقط من التأهل إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال ملاقاته عشية اليوم منافسه أسيك ميموزا الإيفواري.

الشباب الذي خسر في خرجة الذهاب بأبيدجان الإيفوارية على يد أسيك ميموزا بأقل نتيجة (0 - 1)، بات مطالَبا بتدارك الوضعية والحذر من ضيفه الإيفواري بملعب "20 أوت 1955"  بالعناصر بداية من الساعة 00ر17، لتفادي أي مفاجأة غير سارة.

ويُنتظر أن يفرض الشباب طريقة لعبه لتسجيل الأهداف وتفادي تلقي هدف قد يخلط حسابات المدرب المغربي رشيد الطاوسي، وهو المُنتشي بالفوز الذي عاد به من ميدان مولودية وهران (2- 0)، ضمن منافسة البطولة الوطنية.

وعكس اتحاد الجزائر، يستقبل زملاء الحارس صالحي منافسهم في ميدانهم المعتاد، عقب الضوء الأخضر الذي منحته الهيئة الكروية الإفريقية "بصفة استثنائية"، بعدما قررت، في وقت سابق، عدم اعتماد ملعب 20 أوت "العتيق" لاحتضان مباريات المنافسة القارية.

وقال مدرب شباب بلوزداد في هذا الصدد: "خبر مفرح أن نستطيع اللعب بملعبنا وأمام جمهورنا، وهو دعم إضافي بالنسبة لنا، حيث سيمارس أنصارنا ضغطا على الفريق الخصم، مما سيحفز لاعبينا على تجاوز الفريق الإيفواري وانتزاع التأهل إلى دور المجموعات".

وسيدير لقاء شباب بلوزداد وضيفه أسيك ميموزا، ثلاثي تحكيم من غينيا يقوده أحمد توري. ومن المقرر أن تجري عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات لكأس الكونفدرالية، يوم السبت 21 أفريل انطلاقا من الساعة 00ر13 (توقيت الجزائر) بمقر هيئة "الكاف" بالعاصمة المصرية القاهرة.

وستلعب الجولتان الأولتان من دور المجموعات في شهر ماي المقبل، الأولى أيام 4، 5 و 6 ماي، والثانية أيام 15 و 16 من نفس الشهر، قبل التوقف بسبب إجراء نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا (14 جوان - 15 جويلية)، لتعود المنافسة الإفريقية يومي 17 و18 جويلية 2018.

 

و.توفيق

العدد 6553
23 تموز/يوليو 2018

العدد 6553