نعماني يؤكد جاهزيته
❊و.توفيق ❊و.توفيق

شباب بلوزداد

نعماني يؤكد جاهزيته

عرفت حصة الاستئناف التي أجراها فريق شباب بلوزداد أوّل أمس، انضمام اللاعب محمد نعماني إلى باقي زملائه في التشكيلة، استعدادا للمباراة المقبلة في سطيف أمام الوفاق المحلي برسم الجولة 20 للرابطة المحترفة الأولى"موبيليس".

وكان المدافع المحوري لنادي "العقيبة" أُجبر على الابتعاد عن أجواء التدريبات رفقة المجموعة في الفترة الماضية، لعدم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، قبل أن ينجح في تجاوزها، ويؤكد استعداده التام للعودة إلى التشكيلة البلوزدادية بداية من الجولة القادمة.

وبانضمام نعماني إلى الفريق فإن الطاقم الفني للشباب سيكون أمامه العديد من الخيارات قبل تحديد العناصر التي ستشكل الجدار الخلفي للفريق، حيث سيجري المدرب المغربي الطاوسي بعض التغييرات على مستوى هذا الخط، بالاعتماد على أصحاب الخبرة ضد الوفاق، سعيا منه لتعزيزه وجعله أكثر صلابة، ولتحقيق نتيجة جيدة في سطيف.

أما بشأن مشاركة لاعب الوسط بلال تريكات في موعد هذا الخميس، فتبقى غير مؤكدة لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

ويتواجد رفقاء الحارس صالحي في معنويات عالية حاليا، بعد التعادل الذي عادوا به من  المالي على حساب نادي أونز كرياتو، ما سيسمح لهم بتعزيز ثقتهم في أنفسهم وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة من البطولة، قصد إبعاد نادي العقيبة عن منطقة الخطر التي يحوم حولها.

و.توفيق

العدد 6504
26 أيار 2018

العدد 6504