نسعى إلى لعب الأدوار الأولى مستقبلا
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

آلان ميشال، مدرب مولودية بجاية لـ”المساء”:

نسعى إلى لعب الأدوار الأولى مستقبلا

أكد التقني الفرنسي آلان ميشال، عقب إمضاء العقد الذي سيربطه بفريق مولودية بجاية خلال الموسم القادم أنه تم الاتفاق على البقاء وتكوين فريق مستقبلي حيث صرح في هذا الإطار: «لقد أمضيت على العقد الذي سيربطني بفريق مولودية بجاية الذي أعرفه جيدا، حيث تم الاتفاق على اللعب على البقاء خلال الموسم القادم مع تكوين فريق تنافسي سيكون بإمكانه لعب الأدوار الأولى وتفادي العودة إلى نقطة البداية».

وفيما يخص التعداد أكد المدرب الجديد أنه على اتصال منذ عدة أيام مع المدير الرياضي للفريق رشيد مالك، وأن الأولوية هي استقدام لاعبين بإمكانهم تقديم الدعم اللازم للفريق تحسبا للموسم القادم والعمل على تحقيق الأهداف المسطرة وضمان تحضيرات جيدة خلال هذه الفترة التي تسبق انطلاق البطولة من أجل ضمان الجاهزية اللازمة تحسبا للموسم القادم».

كما أشاد المدرب الفرنسي كثيرا بالقاعدة الجماهرية لمولودية بجاية، حيث أكد في هذا الصدد: «مولودية بجاية تملك قاعدة جماهرية كبيرة وهو ما يعتبر من بين العوامل الهامة التي تسمح بلعب أدوار هامة مستقبلا وعدم تكرار الأخطاء التي تم ارتكباها في وقت سابق».

وقد عاد المدرب آلان ميشال، إلى فرنسا بعد إمضائه العقد حيث ينتظر أن يعود إلى الجزائر مع بداية التحضيرات في نهاية الشهر الحالي.

العدد 6523
18 حزيران/يونيو 2018

العدد 6523