شارف يستدعي 25 لاعبا لتربص سيدي موسى
❊ فروجة.ن ❊ فروجة.ن

المنتخب الأولمبي لكرة القدم

شارف يستدعي 25 لاعبا لتربص سيدي موسى

وجّه بوعلام شارف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم فئة أقل من 21 عاما، دعوة لـ 25 لاعبا من أجل الدخول في تربص مغلق بالمركز الوطني التقني لسيدي موسى في الفترة الممتدة ما بين 18 و22 نوفمبر الجاري.

وتضم القائمة كلا من زكرياء بوحلفاية، عبد الغاني بوزيدي، محمد نوفل خاسف، العيد واجي، علي هارون، بن عمار رحمون (نصر حسين داي)، عبد المؤمن سيفور، محمد رضا بومشرة، بلال بن حمودة، إلياس يعيش (اتحاد العاصمة)، حمزة موالي، حمزة كلام الجديان، فريد الملالي (نادي بارادو)، حاج عبد الرحمان لعمري، إبراهيم فرحي بن حليمة (اتحاد بسكرة)، محمد مرواني، عبد القادر قيبوع (جمعية الشلف)، أسامة قتال (اتحاد البليدة)، بلال تيزي بوعلي (شبيبة القبائل)، عماد الدين عزي (مولودية الجزائر)، عامر فتحي عامر (سريع غليزان)، أحمد خالدي (أولمبي المدية)، فؤاد غانم (شبيبة بجاية)، عبد السلام بوشوارب (جمعية عين مليلة) وأيمن يسعد لقجع (اتحاد الحراش).

ويريد الناخب الوطني تكوين منتخب أولمبي قوي، تحسبا لخوض تصفيات أولمبياد عام 2020 المقرر بالعاصمة اليابانية طوكيو، بالإضافة إلى المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بتاراغونا الإيطالية، المقررة في الصائفة المقبلة.

كما سيكون المنتخب الوطني الأولمبي الذي لم يتم بعد تعيين مدربه الرئيس من طرف الهيئة الفيدرالية، حاضرا في دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم التي ستقام في ديسمبر 2018 بمصر.

للإشارة، شارك المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية بعد غياب دام أكثر من 30 سنة، وأُقصي من الدور الأول بعد خسارتين وتعادل واحد. 

فروجة.ن

العدد 6344
18 تشرين2/نوفمبر 2017

العدد 6344