تعادل مولودية الجزائر وبوردو الفرنسي وديا
ق.ر ق.ر

تحضيرا للموسم الكروي الجديد

تعادل مولودية الجزائر وبوردو الفرنسي وديا

تعادل فريق مولودية الجزائر أول أمس، أمام نادي بوردو الناشط في الرابطة الفرنسية الأولى بنتيجة (1-1)، في مباراة ودية جرت بملعب هيكتور رونولد دو مولان، تحسبا للموسم الكروي الجيد 2018 /2019.

وفتحت مولودية الجزائر باب التسجيل في الدقيقة الـ35، عن طريق المدافع أيوب عزي الذي خادع دفاع بوردو. وفي الشوط الثاني، تمكّن الفريق المنافس من تعديل الكفة بفضل الصربي فيكسان جوفانوفيش (70د) عن طريق ضربة رأسية بعد ركنية زميله مالكولم.

وهذه المباراة الودية الثالثة في برنامج العميد، على هامش التربص الذي يجريه النادي العاصمي بمدينة فيشي الفرنسية قبل العودة إلى أرض  الوطن. وخلال الاختبار الأول، فازت مولودية الجزائر أمام  فريق كليرمونت فوت بنتيجة (1-0)، قبل أن تتعادل مع غرونوبل فوت 38 من الرابطة الثانية أيضا (1-1).

وفيما يتعلق بالانتدابات، فإن مولودية الجزائر، ضمنت لحد الآن خدمات ستة لاعبين وهم وسط الميدان زكرياء حدوش (وفاق سطيف سابقا)، المدافع إسلام عروس (نادي بارادو سابقا)، المهاجم منصور بن عثمان (النادي الإفريقي سابقا)، حارس المرمى عبد القادر مرسلي (أولمبيك المدية)، وسط الميدان الهجومي عبد الرحمان بورديم (شبيبة الساورة سابقا) والمدافع فارس حاشي (ماميلودي سنداوس/ جنوب إفريقيا).يذكر أن المولودية العاصمية تشارك في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، حيث تحتل المركز الثاني في مجموعتها برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر، تي بي مازمبي (الكونغو الديمقراطية). ويتنقل النادي العاصمي يوم 17 جويلية الجاري، إلى لوبومباشي لمواجهة تي بي موزمبي، في إطار الجولة الثالثة. وتشارك المولودية أيضا في كأس العرب للأندية البطلة مع وفاق سطيف واتحاد الجزائر، حيث تلاقي في الدور الأول نادي الرفاع البحريني (ذهاب: تنقل يوم  8 أوت / إياب: 5 سبتمبر بالجزائر).

العدد 6552
22 تموز/يوليو 2018

العدد 6552