بوعراطة يحذّر من التهاون
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

مولودية بجاية – أهلي برج بوعريريج

بوعراطة يحذّر من التهاون

يخوض فريق مولودية بجاية، عشية غد الجمعة، مباراة في غاية الأهمية، عندما يواجه فريق أهلي برج بوعريريج لحساب الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس"، وهي المباراة التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، خاصة وأن الأمر يتعلق بفريقين يحتلان المراكز الأولى في الترتيب العام ولا تفصل بينها إلا نقطة واحدة وهو ما يجعل الاثارة مضمونة في ظل الأهداف المتقاربة للفريقين.

ولقد جرت تحضيرات مولودية بجاية في ظروف جيدة من خلال البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني بقيادة رشيد بوعراطة، الذي ركز على الجانب النفسي، حيث طالب اللاعبين بضرورة وضع الخسارة الأخيرة جانبا والتركيز على هذا اللقاء الصعب أمام الجراد الأصفر الذي سيتنقل إلى بجاية بغرض تحقيق أحسن نتيجة إيجابية والثأر من هزيمة الذهاب.

وعمد الطاقم الفني لـ«الموب" إلى معالجة بعض النقائص التي وقف عليها وطالب من اللاعبين بتفادي الأخطاء التي تم ارتكابها خلال المباريات الماضية خاصة تلك المتعلقة بالتركيز والتي كلفت الفريق تضييع العديد من النقاط.

وبدا القائد رحال متفائلا بقدرة فريقه على تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في ظروف جيدة، حيث قال في هذا الصدد "لقد حضرنا المباراة في ظروف جيدة رغم قساوة الخسارة الأخيرة أمام بوسعادة، حيث سنعمل المستحيل من أجل انتزاع النقاط الثلاث التي تسمح لنا بالحفاظ على كامل حظوظنا في تحقيق الصعود ومواصلة المشوار في ظروف أحسن". وسيكون الطاقم الفني لمولودية بجاية محروما من خدمات اللاعبين هيريدة ونوبلي لأسباب مختلفة فيما تبقى مشاركة الثنائي صالحي-بولديات غير مؤكدة بسبب الإصابة.

الحسن حامة

العدد 6428
25 شباط/فبراير 2018

العدد 6428