المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى:

انسحاب بورعدة كان بسبب الإصابة

انسحاب بورعدة كان بسبب الإصابة
  • القراءات: 546
ق/ر ق/ر

اعتبر عبد الكريم صادو، المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى، أن انسحاب الجزائري العربي بورعدة، أول أمس الجمعة، بلندن من مسابقة العشاري، ضمن البطولة العالمية 2017 كان بسبب ‘’الإصابة’’.

وصرح صادو أمس السبت لموقع الهيئة الفدرالية: ‘’بورعدة فضل الانسحاب كي لا تتفاقم الاصابة التي عانى منها خلال سباق 100 متر، إنها إصابة قديمة وعاودته بطريقة مفاجئة’’.

انسحاب العداء الجزائري جاء بعد مشاركته في منافسات الـ100 متر، رمي الجلة، القفز الطويل والقفز العالي.

وأضاف نفس المصدر: ‘’العداء الجزائري واصل المنافسة بصعوبة، حيث كان يضع يديه على مستوى الإصابة. بعد منافسة القفز العالي والتي حقق فيها 1.90 متر فضل الانسحاب بعد استشارة مدربه’’.

وحقق بورعدة في سباق 100 متر أحسن نتيجة له في الموسم، بتوقيت قدره 10.80، محتلا المركز الثاني في مجموعته خلف الصربي ميهاييل دوداس (10.75). كما تمكن من تحقيق قفزة قدرها 7.22 متر في منافسة القفز الطويل بفارق 43 سنتيمتر عن أحسن قفزة، والتي حققها التايلندي سوتهيساك سينجخون (7.65).

واستطاع بطل إفريقيا تحقيق رمية قدرها 13.41 متر في منافسة الجلة، محتلا المركز التاسع من المجموعة الأولى، بينما أحرز الفرنسي كيفن ماير أحسن رمية (15.72 متر). وسجل الجزائري في منافسة القفز العالي 1.90 متر، ليرفع رصيده إلى 3178 نقطة قبل انسحابه.