مولودية الجزائر

اللاعب تبي يقترب من الانضمام الى العميد

اللاعب تبي يقترب من الانضمام الى العميد
  • القراءات: 1306

بات أسامة تبي لاعب سريع غليزان قريبا من تقمص ألوان فريق مولودية الجزائر، حيث يسعى المدير العام الرياضي للعميد قاسي السعيد جاهدا لحسم الصفقة في أقرب وقت.

وأشارت مصادرنا إلى أن قاسي السعيد قد اتفق مع اللاعب تبي في كل شيء، في انتظار أن ينجح اللاعب في جلب ورقة تسريحه من لجنة المنازعات حتى يتم ضمه بشكل رسمي في الايام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، تنتظر إدارة فريق مولودية الجزائر وصول اللاعب الزامبي والتر بواليا اليوم، من أجل الجلوس معه إلى طاولة المفاوضات بخصوص انضمامه إلى صفوف العميد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وحسب مصدر عليم بشؤون المولودية، فإن الإدارة أرسلت دعوة إلى اللاعب الزامبي والتر بواليا، غير أن مطالب إدارة ناديه قد تقف عائقا أمام إمكانية التحاقه بالفريق الجزائر في هذه الفترة من الموسم.

على صعيد آخر، يخوض فريق مولودية الجزائر مباراة ودية عشية اليوم، والتي ستجمعه بنادي أولمبي المدية، بأحد ملاعب المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان. وسيكون هذا أول اختبار تحضيري لأشبال المدرب الفرنسي برنار كازوني، خلال التربص الذي يجرونه استعدادا لمرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»، وكذا مواجهة الدور الـ32 من كأس الجمهورية التي تنتظرهم هذا الجمعة ضد وداد تلمسان.

وسيقوم الطاقم الفني للفريق العاصمي باستغلال مباراة اليوم جيدا، من أجل تحضير اللاعبين والضبط الخطة التي سيعتمد عليها في لقاء الكأس المقبل، كما ستكون بمثابة الفرصة للمدرب كازروني للوقوف على إمكانيات المستقدم الجديد في صفوف العميد محمد أمين سويبع، وأيضا لاتخاذ القرار النهائي بشان مستقبل اللاعب المالي بوباكر ديارا الذي يخضع للتجارب منذ فترة.

 

و. توفيق