الفريق الحراشي عازم على التأهل ببسكرة
❊ع. اسماعيل ❊ع. اسماعيل

الضو يستأنف مهمته

الفريق الحراشي عازم على التأهل ببسكرة

اختارت اللجنة المديرة لاتحاد الحراش أخيرا، تجديد الثقة في المدرب حمادي الضو الذي كان على وشك مغادرة النادي الحراشي. وتمّ تجاوز الانقسام الذي كان حاصلا بين مسيري النادي حول مستقبل العارضة الفنية، بفضل اللاعبين الذين اشترطوا عودة التقني التونسي الذي اعتبروه مدربا كفءا  ويعرف جيدا قوة وسلبيات الفريق؛ مما سيساهم في استقراره وتقويته في البطولة.

نفس الرأي كان لمناصري "الصفراء" الذين ارتاحوا لعودة حمادي الضو، الذي اشترط على مسيري النادي مقابل العمل من جديد مع الفريق الحراشي، أن يسارعوا إلى تسديد المخلفات المالية لعناصر تشكيلته حتى يركزوا على مباريات البطولة.

وخلال اجتماعه برئيس اللجنة المديرة محمد العايب قال التقني التونسي: "مهمتي ستكون صعبة في حال ما إذا لم يقبض اللاعبون مستحقاتهم المالية، والأفضل أن تسارعوا إلى حل هذه المعضلة إذا أردتم أن تتقوى حظوظ الفريق في تفادي السقوط إلى الرابطة الثانية. وأعدكم بفعل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على الاحتفاظ بمكانته في الرابطة الأولى".

ويبدو أن اللاعبين أصبحوا يثقون أكثر فأكثر في إدارة النادي لحل معضلتهم المالية، بدليل أنهم تفادوا في الفترة الأخيرة، إثارة هذا الموضوع الحساس الذي لايزال يثير اهتمام الأوساط الرياضية الحراشية الراغبة في رؤية فريقهم يبتعد بسرعة عن منطقة الخطر قبل فوات الأوان.

وسيستأنف المدرب حمادي الضو مهمته مع اتحاد الحراش غدا، بمناسبة لقاء كأس الجمهورية ضد اتحاد بسكرة بملعب هذا الأخير، إلا أن التقني التونسي سيترك حرية توجيه الفريق وتحديد تشكيلتة الأساسية في هذا الموعد لمساعديه في العارضة الفنية حسان بن عمر وناصر بشوش، كونهما وجّها بمفرديهما الحصص التدريبية الأخيرة التي جرت بملعب "أول نوفمبر" بالمحمدية، ولهما دراية كبيرة بالوضعية البدنية لكلّ اللاعبين الذين يدركون أن مهمتم في بسكرة لن تكون سهلة، لا سيما أنهم سيواجهون منافسا حصل على تدعيم كبير في مرحلة الميركاتو، وسيحاول استغلال عاملي الملعب والجمهور لمصلحته.

وحسب عضو العارضة الفنية للفريق الحراشي ناصر بشوش، يتواجد لاعبو اتحاد الحراش في أحسن استعداد بدني لأداء مباراة كبيرة، وهم عازمون، حسب تصريحه، على انتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم من هذه المنافسة الشعبية، التي يعتبرها الحراشيون المنفذ الوحيد لإنقاذ الموسم الجاري.

وأقر المدرب الحراشي بصعوبة المهمة، لكنه قال إنه واثق في إرادة اللاعبين الخروج منتصرين في هذا الموعد.

وحسب الاختصاصيين، فإن تأهل اتحاد الحراش إلى الدور القادم من كأس الجمهورية، موضوع على أكتاف لاعبيه المخضرمين مثل بوقاش، بن علجية وداود الذين ينتظر أن يقحمهم الطاقم الفني كأساسيين في المباراة.

وسعت إدارة النادي إلى الرفع من معنويات الفريق، حيث قام المسيرون باستقبال اللاعبين قبل تنقّلهم إلى مدينة بسكرة، ووعدوهم بتسليمهم منحة مالية معتبرة في حال حصولهم على تأشيرة التأهل إلى الدور القادم من كأس الجمهورية، واللاعبون متأكدون من أنهم سيجدون بملعب بسكرة مساندة قوية من أنصارهم، الذين يستعدون للتنقل صباح غد إلى عاصمة الزيبان بأعداد كبيرة، من أجل الوقوف إلى جانب فريقهم خلال هذه المباراة.

ع. اسماعيل

العدد 6526
21 حزيران/يونيو 2018

العدد 6526