السلطات المحلية تلتزم بإعادة تهيئة مقر النادي
ق.ر ق.ر

مولودية وهران

السلطات المحلية تلتزم بإعادة تهيئة مقر النادي

التزمت مديرية الشباب والرياضة بولاية وهران، بإعادة تهيئة مقر نادي مولودية وهران الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بأمر من السلطات المحلية للولاية.

وأوضح مدير الشباب والرياضة بدر الدين غربي، أن مكتب دراسات سيشرع قريبا في عمله، على أن تتكفل الإدارة المحلية بكامل أعباء أشغال إعادة التهيئة. وجاء القرار بعد صعود أنصار المولودية إلى الواجهة؛ احتجاجا على عدم مبالاة المسؤولين في النادي الوهراني بالمقر؛ سواء تعلق الأمر بإدارة الفريق الهاوي أو الفريق المحترف.

ويتواجد مقر مولودية وهران الواقع بنهج عبان رمضان بوسط المدينة، في حالة من التسيب منذ عدة سنوات؛ ما جعل وضعيته تتردى بشكل محسوس.

وتم طرح قضية المقر بعد أن اكتشف المقربون من النادي مؤخرا، اختفاء الكثير من الكؤوس التي حاز عليها فريقهم في مختلف الفروع من خزينة المقر؛ حتى إن إحداها طُرحت للبيع في سوق المواد القديمة. وتسبب الأمر في حالة من الغضب؛ إذ حمّل الأنصار المسؤولية المسيرين الذين انشغلوا في السنوات الأخيرة بتصفية الحسابات بينهم، وهو ما انعكس بالسلب على مشوار المولودية، التي لم تفز بأي لقب في البطولة المحلية منذ 1993، على حد  تعبير الأنصار.

 

العدد 6294
20 أيلول/سبتمبر 2017

العدد 6294