دفاع تاجنانت

الدو يُدخل لاعبيه أجواء لقاء القبائل

الدو يُدخل لاعبيه أجواء لقاء القبائل
  • القراءات: 447
❊خالد.ح ❊خالد.ح

عادت تشكيلة دفاع تاجنانت، أول أمس، إلى أجواء التدريب بمعنويات منحطة بعد الخسارة التي تلقتها على يد مولودية وهران بملعب "زبانة".

وأدخل المدرب التونسي الدو لاعبيه مباشرة في أجواء لقاء شبيبة القبائل، حيث حاول رفع معنوياتهم لنسيان الخسارة الأخيرة، والتحضير الفعلي لمواجهة الكناري التي تكتسي أهمية بالغة، وستحدد نتيجتها مستقبل الدياربيتي بنسبة كبيرة.

وأوصى الدو لاعبيه بضرورة نسيان التعثر الأخير والتفكير في كيفية الفوز على الشبيبة؛ في لقاء يُعد حاسما من أجل إهداء النقاط الثلاث للأنصار، ومن ثم طمأنتهم بضمان البقاء الذي أصبح حلما حقيقيا للمحبين.

وتتجه إدارة الرئيس الطاهر قرعيش إلى رصد منحة مغرية مقابل الفوز على شبيبة القبائل، قد تفوق 10 ملايين سنتيم، وهي المنحة التي تريد من خلالها إدارة قرعيش تحفيز اللاعبين لحصد النقاط الثلاث الغالية التي تعيد الفريق إلى السكة الصحيحة، خاصة أنّ وضعيته غير مطمئنة في الترتيب العام.

وأثنى الرجل الأول في الفريق التاجنانتي على استقدام المدرب حمادي الدو الذي غيّر من طريقة عمل الفريق، ورغم الخسارة الأولى إلا أن قرعيش أكد أن الإدارة أصابت عندما تعاقدت مع المدرب، والدليل تحسن الأداء بشكل كبير في اللقاء الماضي، وسبيل البقاء هو الفوز في جميع المباريات المتبقية في ميدان "لهوى إسماعيل". ورأى أيضا أن الفوز في الموعد القادم أمام شبيبة القبائل هو المفتاح الرئيس لبلوغ الأهداف، لأن الأمر يتعلق بمنافس مباشر، طموحه هو الآخر اللعب من أجل البقاء.

وأكد الرئيس الطاهر قرعيش أن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة، حيث تنتظر الإدارة من المجلس الشعبي البلدي التفاتة قوية لأجل مساعدته في الخروج من الأزمة. وقال قرعيش: "ثقتنا كبيرة في تقديم السلطات المحلية كامل الدعم من أجل الحفاظ على مكسب التواجد في الرابطة المحترفة الأولى لرابع موسم على التوالي، خاصة أن دفاع تاجنانت يعد الممثل الوحيد لولاية ميلة في القسم الأول".

خالد.ح