"الحمرواة "يلاقون باليكسير سبور التركي غدا وديا
❊سعيد. م ❊سعيد. م

مولودية وهران

"الحمرواة "يلاقون باليكسير سبور التركي غدا وديا

يجري فريق مولودية وهران، غدا، مقابلته الودية التحضيرية الأولى له في التربص الذي يجريه بمنطقة "أفيون" التركية منذ خمسة أيام. وسيلعب زملاء المدافع سباح زين العابدين ضد فريق باليكسير سبور الناشط في بطولة الدرجة الثانية التركية.

نجح مدرب المولودية الوهرانية، بادو الزاكي، في تأمين وديات في هذا التربص، وزاد لها خامسة ستلعب في اليوم الموالي (السبت) ضد نادي أفيون سبور الذي يتربص بنفس الفندق "أن.جي" الذي يتواجد فيه "الحمراوة".

ويراهن التقني المغربي على نجاح هذا التربص الذي سيدوم إلى غاية 21 جويلية القادم، حتى يجهز المولودية للدخول بقوة وثقة في الموسم الجديد، ولقد أشعر أشباله بذلك قبل انطلاق تربص"أفيون"، حيث طالبهم بالاجتهاد في التدريبات، وبذل أقصى جهودهم لإنجاح هذا التربص كما طالبهم باحترام تعلمياته، متوعدا كل من يخل بالانضباط، وأشعرهم بأن المناصب ستكون غالية، ويحوز عليها من يستحقها، ويبلل القميص بعرقه فوق أرضية الميدان.

وحسب الأصداء الواردة من أفيون التركية، فإن المولودية الوهرانية تتربص في ظروف جيدة، تفاءلت بها مكوناتها من مدربين، لاعبين وكذا المسيرين المرافقين للوفد الوهراني إلى هناك، خاصة مع العمل المكثف الذي يقوم به رفاق الوافد الجديد بدبودة الذين ينغمسون بشكل تام في التدريبات، حتى ينالوا رضا المدرب ومعاونيه بمن فيهم المستقدم الجديد حمزة آيت واعمر الذي تخلص من إصابته نهائيا، وقبله شباب الفريق في حين سيخضع المستقدم الأخر ناجي رشيد لبرنامج خاص، حتى يتدارك تأخره البدني، بعدما أجبر على الغياب عن بداية التحضيرات لالتزام عائلي (مرض ابنه).

كودجو يضيع التربص وكامارا يرسم التحاقه

سيضيع المالي كودجو دوسي بنسبة كبيرة تربص "أفيون" التركية، بسبب مصاعب صادفته في الحصول على التأشيرة من السفارة التركية، في حين ينتظر التحاق الشاب بن جلول اليوم الخميس، وبعده الدولي الغيني كامارا الذي وصل أول أمس إلى مدينة وهران، للتوقيع على عقده، حسبما تسرب من محيط رئيس الفريق أحمد بلحاج المدعو "بابا"، الذي يكتفي لحد الساعة بالاطلاع على جديد التشكيلة هاتفيا من لدن منسق الفريق إلى تركيا كريمو حساني، على أن يلتحق بالوفد الوهراني في تركيا في الأيام الأخيرة للتربص.

سعيد. م

العدد 6552
22 تموز/يوليو 2018

العدد 6552